المحترف المغربي يضرب بقوة.. الجبلي والبركاوي وباتنا يلاحقون حمد الله

تاريخ النشر: 07/11/2020
535
منذ 3 سنوات
المحترف المغربي يضرب بقوة.. الجبلي والبركاوي وباتنا يلاحقون حمد الله

يومًا بعد يوم، ينجح المحترف المغربي، في تقديم نفسه نجمًا بقوة داخل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021، عبر أهداف جميلة وتمريرات حاسمة وشخصيات قيادية، في أرض الملعب.

ومع انطلاقة الجولة الرابعة، فرض النجم المغربي نفسه بشكل قوي على صدارة لائحة المحترفين بشدة، وفرض يوسف الجبلي نجم الباطن الجديد، نفسه نجمًا على الجولة، قبل النهاية، بعدما سجل هدفين في مرمى أبها، وقاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة، ليكتب اسمه ضمن قائمة كبيرة من المحترفين المغاربة، الذين لمعوا هذا الموسم.

ويظهر في الكادر من بين الصفقات المغربية المتألقة في الدوري، مراد باتنا لاعب وسط الفتح، وأحد أبرز لاعبي الوسط في المنطقة العربية، والذي سجل هدفين وصنع مثلهما، وساهم في بداية الفتح القوية للدوري هذا الموسم، ومنافسًا على المربع الذهبي.

ويبرز أيضًا كريم البركاوي نجم وسط الرائد الجديد، الذي سجل حتى الآن هدفين، وبات من أفضل لاعبي الوسط في الدوري، وأثبت نفسه في وقت قصير جدًا مع الفريق، وبعد مرور 4 جولات فقط، وهو توج هدافًا للكونفيدرالية الإفريقية، برفقة حسنية أغادير المغربي، قبل أسابيع قليلة من انتقاله إلى صفوف الرائد.

ولمع بشدة أيضًا جلال الدوادي، لاعب وسط الرائد، برفقة مواطنه كريم البركاوي.

وتترقب الجماهير حاليًا عودة عبدالرزاق حمد الله، نجم وهداف النصر، وأفضل محترف مغربي في الدوري خلال آخر موسمين، حيث تعرض للإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا.

اقرأ أيضا

هل يدفع النصر "فاتورة" ميركاتو الصيف في الموسم الجديد؟

النصر يقترب من صفقة "غريبة".. اسم عالمي غير متوقع

حمل تطبيق سعودي الآن