الانتقال إلى الهلال أو النصر.. السومة يحسمها بـ"رسالة مثيرة"

تاريخ النشر: 07/11/2020
7295
منذ 3 سنوات
الانتقال إلى الهلال أو النصر.. السومة يحسمها بـ"رسالة مثيرة"

لا يزال مستقبل النجم السوري الكبير عمر السومة، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محل شك كبير للغاية، وذلك مع اقتراب دخوله الفترة الحرة من عقده، رسميًا.

والسومة البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف القادسية الكويتي، حيث أصبح خلال هذه السنوات الست، الهداف التاريخي للفريق، في دوري المحترفين وأبطال آسيا.

ومع ابتعاد الأهلي، عن البطولات، في السنوات القليلة الماضية، زادت مشاكل السومة مع الأهلي، حيث هدد اللاعب في أكثر من مناسبة، بالرحيل عن الفريق، وسط اهتمام كبير من الهلال والنصر، للتعاقد معه.

* رسالة مثيرة جديدة..

وبرسالة غير مباشرة، حسم النجم السوري الكبير، مستقبله مع الأهلي، بعد طلب جماهير الفريق الأول لكرة القدم، ببقائه وعدم الرحيل عن صفوفه في الصيف القادم، عندما ينتهي عقده رسميًا.

ونشر السومة عبر صفحته بموقع "سناب شات"، صورة لهدية تلقاها من أحد مشجعي النادي الأهلي، عبارة عن "باقة زهور".

وكتب المشجع الأهلاوي، رسالة للسومة، مع باقة الزهور، جاء فيها: "عمر.. ليس لك شبيه، ولا بديل، أنت للفن عنوان، وأنت للوفاء رمز".

وأضاف المشجع الأهلاوي، في رسالته إلى نجم الأهلي الكبير: "كلنا معك.. لا تخلينا".


ومن ناحيته، أعرب السومة، عن سعاته الكبيرة، بهذه الرسالة، شاكرًا المشجع الأهلاوي، على هذه المشاعر؛ في رد غير مباشر عن ولائه لهذا الكيان الكبير، والذي يلعب معه منذ أكثر من 6 سنوات.

اقرأ أيضا

لجنة الانضباط تغرم السومة 20 ألف ريال بسبب تصرفه أمام النصر

مفاجأة.. السومة ينتقل للاتحاد في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن