الشباب .. صدارة مبكرة وتألق العمار ولمعان بانيجا وسحر بيدرو

تاريخ النشر: 09/11/2020
275
منذ 3 سنوات
الشباب .. صدارة مبكرة وتألق العمار ولمعان بانيجا وسحر بيدرو

لم تكن مفاجأة نجاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في المنافسة بقوة على لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بعد مرور 4 جولات على إفتتاحية الموسم حصد خلالها 10 نقاط .

ومن يتابع دفتر استعدادات الشباب للموسم والتعاقد المبكر مع البرتغالي بيدرو المدير الفني وتجديد الثقة في محترفين وضم أخرين وتجهيز المواهب الشابة التي يملكها الفريق ورفض رحيلها مثل عبدالله الحمدان وتركي العمار يجد أن البداية القوية كانت أمرا متوقعا .

ونرصد في السطور التالية أبرز ملامح التفوق الشبابي المبكر .

الفريق .. نتائج متوازنة 

بث الشباب الإطمئنان في قلوب جماهيره بفضل الكرة الجميلة التي يلعب بها وحصد خلالها 10 نقاط من 4 مباريات كان أبرزها الفوز على النصر وصيف النسخة الماضية 2-1 وكذلك حسم موقعة الفتح أحد الفرق المنافسة على المقدمة 3-1 ولم يتعثر سوى بالتعادل 2-2 مع الرائد وكان فيها المتفوق قبل أن يدرك الرائد التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة ليشارك الشباب نظيره الهلال في قمة جدول الترتيب .

المحترفون .. أداء رائع 

من بين الإيجابيات في رحلة الشباب هذا الموسم خلال أول 4 جولات المستوى المميز الذي ظهر عليه المحترفين الأجانب بشكل عام ويعد الشباب من أكثر الأندية استفادة من المحترفين حيث برز بشدة ماخيتي ديوب الذي حسم لقاء أبها بهدف جميل وإيفر بانيجا وكريستيان جوانكا الدويتو الأرجنتيني الكبير وكلاهما لعبا دورا بارزا في الوصول للصدارة بجانب فابيو مارتينيز وألفريد نداي وليشنوفيسكي .

العمار .. اهم الاكتشافات

لا خلاف على التطور اللافت الذي ظهر على مستوى تركي أالعمار نجم منتخب الشباب وأحد أبرز لاعبي الوسط في السعودية والذي برز بشدة مع المدير الفني بيدورو في الموسم الجاري وشارك أساسيا وكان ورقة رابحة تهديفيا وسجل هدفين وصنع مثلهما وبات من الأوراق الرابحة وهو أمر يفيد المنتخب الأول في الفترة المقبلة .

اقرأ أيضا

فحص طبي لبانيغا بعد إصابته في مباراة الفتح والشباب

إغراءات الهلال تفتح باب التمرد أمام الحمدان في الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن