"أولى صفقات برشلونة"| يرد على توقيعه العقود.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 09/11/2020
552
منذ 3 سنوات
"أولى صفقات برشلونة"| يرد على توقيعه العقود.. بـ"تصريحات نارية"

تحدث أولى صفقات فريق برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، عن تفكيره في الانتقال للقعلة الكاتالونية، منذ فترة طويلة، ومطالبه من ناديه الفرنسي الحالي، قبل الانضمام رسميًا للبارسا.

علق الهولندي ممفيس ديبياي، نجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، عن ابناء رحيله والانضمام لنادي برشلونة، وتوقيع العقود في الميركاتو القادم.

وقال ديباي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبوتيفور" الإسبانية، "الجميع يسألني دائمًا عن مستقبلي والنتقال لبرشلونة، مؤكدًا لكنني لن أقدم وعودًا لست متأكدًا من أنني أستطيع الوفاء بها".

وتابع: "أعتقد أن ليون يجب أن يستفيد من وجودي هنا الآن، ولا بد لي من الاستفادة من وجودي هنا، وهذا ما أحاول القيام به كل يوم".

وأضاف: "اسعي أن اقدم الكثير خلال التدريبات، واسعي دائمًا أن اكون شخصًا إيجايبًا ولدي القدرة على صناعة الكثير مع فريقي".

وأوضح: "هناك بعض الأشياء التي لا يمكنني قولها بصدق، ولكن يجب أن يكون هذا دافعًا لجميع اللاعبين الذين يأتون إلى ليون، نظرًا لأنه نادٍ كبير جدًا".

وواصل: "يجب على الناس إدراك ذلك، ويجب على كل لاعب يأتي إلى النادي أن يدرك ذلك، وأتيت إلى هنا لتحضر الجوائز، وعلى الاقل يجب أن توجد هذه العقلية ".

وذكرت الصحيفة، أن برشلونة لديه بالفعل اتفاق شفهي مع ديباي ويبقى فقط بالنسبة له للتوصل إلى اتفاق مع ليون، ومع ذلك ، فإن رئيس لجنة إدارة برشلونة ، كارليس توسكيتس ، مع الأخذ في الاعتبار الوضع المالي للنادي.

واستكملت: "أوضح بالفعل أنه من أجل التمكن من إجراء أي انتقال في السوق الشتوية، سيكون من الضروري أولاً أن يكون هناك خروج في الفريق".

ويذكر أن اللاعب ممفيس ديباي، صاحب الـ26 عامًا، لا يزال يفكر في برشلونة، على الرغم من حقيقة أن انتقاله لا يمكن أن ينتهي في سوق الصيف الماضي، إلا أن مهاجم أولمبيك ليون يواصل التفكير في مستقبل برشلونة، إما في سوق الشتاء المقبل أو الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأثنين، مفاجأة عن أولى الصفقات التي يحصل عليها فريق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتدعيم مركز الهجوم، خاصة بعد رحيل لويس سواريز عن كامب نو.

وقال الصحفي ألفريدو مارتينيز، بصحيفة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن فريق برشلونة سيحصل على خدمات نجم مهاجم فريق ليون الفرنسي.

وأكد الصحفي، أن برشلونة سيحصل على توقيع ممفيس ديباي، مهاجم فريق ليون الفرنسي، خلال شهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل، دون الرجوع لناديه.

تابع أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار الكرة العالمية

تابع أخبار نادي برشلونة

اقرأ أيضا

ريال مدريد في "مأزق جديد" بسبب إصابة نجم الفريق

برشلونة يحسم أولى صفقات الميركاتو الشتوي بتوصية من كومان

حمل تطبيق سعودي الآن