نجم برشلونة يتحدث عن كواليس مفاوضات يوفنتوس وبايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 09/11/2020
408
منذ 3 سنوات
نجم برشلونة يتحدث عن كواليس مفاوضات يوفنتوس وبايرن ميونيخ

انتقد البونسي ميرالم بيانيتش، لاعب برشلونة الإسباني، مستواه الذي يظهر عليه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، مع المدير الفني رونالد كومان، ومفاوضات الأندية لرحيله عن الفريق خلال هذه الفترة.

وتحدث ميراليم بيانييتش، في تصريحات لقناة "كانل بلس" الفرنسية، قائلًا: أنه ليس راضي عن المستوى الذي عليه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويطمح ويريد تقديم الأفضل وحصد البطولات.

وأضاف: "اتمني أن احصل على الفرصة تحقيق الفوز بألقاب كبيرة، هذا هو هدفي لأنني ألعب بأفضل نادي في العالم، لكنني لست راضيًا على ما اقدمه".

وتابع: أنه خلال الفترة الماضية، أتيحت لي الفرصة الانتقال لعدة أندية من أهمها بايرن ميونخ وإنتر ميلان، ولكن لم أشعر أن ذلك الوقت المناسب لفعل ذلك.

وواصل ميراليم، الحديث قائلًا: "قبل عاميين، كان من الممكن الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، لكن لم أشعر أن الوقت قد حان، حيث لم أكن أريد أن أهدر عامين من اللعب بانتظام للذهاب إلى فريق يلعب له بوجبا وبيرلو وفيدال".

واختتم نجم برشلونة، حديثه قائلًا: "هذه هي وجهة نظري في كرة القدم، لست الأفضل من الناحية البدنية، على الرغم من أنني عملت على ذلك، لكن كرة القدم هي التحكم والتمرير والرؤية، ويجب أن أكون ذكيًا في الملعب".

اقرأ أيضا

برشلونة ينتظر جراحة "فاتي" لتحديد مدة الغياب

"أولى صفقات برشلونة"| يرد على توقيعه العقود.. بـ"تصريحات نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن