الاتحاد يفتش عن مهاجم سوبر في يناير.. والعربي الأقرب

تاريخ النشر: 11/11/2020
1013
منذ 3 سنوات
الاتحاد يفتش عن مهاجم سوبر في يناير.. والعربي الأقرب

بدأ مسئولو نادي الاتحاد التخطيط لإبرام صفقة هجومية سوبر في الميركاتو الشتوي " يناير 2021 " على أمل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النصف الثاني من الموسم للمنافسة بقوة على قمة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

وعلم " سعودي سبورت" وضع إدارة الاتحاد عددا من المهاجمين الأجانب في الحسابات للتعاقد مع لاعبا في الميركاتو الشتوي .

ويتصدر قائمة المهاجمين المراقبين من جانب الاتحاد يوسف العربي هداف أوليمبياكوس اليوناني والمنتخب المغربي والذي جاء طرحه في ظل لمعانه هذا الموسم وكذلك الموسم الماضي وتسجيله مالايقل عن 15 هدفا كمتوسط
تهديفي له بخلاف إمكانية التفاوض مع ناديه لشرائه مستقبلا .

ووضع مسئولو الاتحاد إسما أخر في الحسابات وهو أنطوني نواكايمي مهاجم طرابزون سبورت الذي بدأ الموسم بشكل جيد وسجل لفريقه 4 أهداف وصنع هدفين ويبلغ من العمر 31 عاما .

وبرز لاعب ثالث في دائرة المهاجم المنتظر من الدوري البرازيلي يتكتم المدير الفني فابيو كاريلي على هويته حاليا وينتظر اقتراب موعد فتح باب الميركاتو الشتوي لطرح الأمر على الإدارة كما أكد لمعاونيه .

ويرهن مسئولو الاتحاد ضم مهاجم جديد بمدي قدرة بريجوفيتش رأس الحربة الحالي من تقديم نفسه للجهاز الفني بشكل جيد من عدمه في ظل الرهان على اللاعب والذي تم الإبقاء عليه في التألق واستعادة بريقه القديم حينما كان هدافا للدوري اليوناني من عدمه .

وبدأ الاتحاد الموسم الجاري بالحصول على 5 نقاط في أول 4 جولات من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان في بداية أثارت جدلا واسعا حول مستقبل كاريلي من الإستمرار في منصبه برفقة العميد

حمل تطبيق سعودي الآن