نجوم الضربة الأولى في الدوري.. "ظهور حجازي وحضور البركاوي وسحر بانيجا"

تاريخ النشر: 11/11/2020
205
منذ 3 سنوات
نجوم الضربة الأولى في الدوري.. "ظهور حجازي وحضور البركاوي وسحر بانيجا"

مع توقف منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بعد مرور 4 جولات كاملة بسبب الأجندة الدولية، بدأت ملامح قائمة الصفقات الرابحة في الظهور بقوة داخل أروقة البطولة.

وكتبت الجولات الأربعة تألق لاعبين أجانب، نجحوا في فرض أنفسهم نجومًا بشدة ضمن تشكيلة فرقهم وسجلوا العديد من الأهداف وساهموا في حصد الكثير من النقاط في سباق المنافسة.

ونرصد في السطور التالية قائمة أبرز الوجوه الجديدة المتألقة في وقت قصير.

- أحمد حجازي.. سد الاتي

فرض المدافع المصري أحمد حجازي نفسه صفقة رابحة في نادي الاتحاد بعد جولتين فقط شارك فيهما حصد خلالها الاتي 4 نقاط من بينها الفوز في الكلاسيكو على الأهلي بهدفين دون رد، وتميز في تلك المباراة بخبرات كبيرة وتدخلات مميزة وأصبح من أهم الصفقات الناجحة سريعًا

- إيفر بانيجا.. عقل الشباب

في صدارة الشباب مع الهلال على قمة الدوري بعد 4 جولات، يلمع دور الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط الليث الذي فرض نفسه بقوة بين النجوم في صفقة رابحة بكل المقاييس، وسجل هدفين وصنع مثلهما وساهم في حصد 6 نقاط من 10 نقاط نالها الشباب حتى الآن في رحلة المنافسة.

- كريم البركاوي.. صاروخ الرائد

من هداف الكونفيدرالية الإفريقية إلى نجم الدوري.. عنوان يفرض نفسه بقوة على رحلة المغربي كريم البركاوي لاعب وسط الرائد الوافد من حسنية أغادير المغربي في الميركاتو الصيفي، لمع بشدة في أول 4 جولات وسجل هدفين وصنع ثالث وقدم نفسه بقوة كأحد أبرز الصفقات، ويتوقع الخبراء له الرحيل لنادٍ أكبر في نهاية الموسم الجاري.

- فابيو أبرو.. هداف الباطن

يعد المحترف فابيو أبرو من أبرز الصفقات الجديدة وفرض نفسه بقوة منافسا على لقب الهداف بعدما سجل هدفين للباطن وهو أمل الفريق في الهروب من شبح الهبوط والمنافسة على مقعد في منطقة الأمان.

- جوليو تافاريس.. صاروخ الفيصلي

من بين المحترفين الأفارقة الذين برزوا بشدة في الدوري يلمع اسم جوليو تافاريس الذي فرض نفسه نجما في رحلة الفيصلي وسجل له هدفين وصنع هدفا ثالثًا وساهم في تقدم الفريق للمركز الرابع في الجدول بـ8 نقاط والمنافسة بشراسة على مركز في المربع الذهبي وحصد لقب الهداف.

اقرأ أيضا

الاتحاد الآسيوي يعلن المواعيد الجديدة لتصفيات كأس العالم

صفقة الهلال البرازيلية "تحرج" النصر.. "مفاوضات فاشلة"

حمل تطبيق سعودي الآن