الإغراءات الخارجية تدق "المسمار الأخير" في علاقة فيتوريا مع النصر

تاريخ النشر: 14/11/2020
2235
منذ 3 سنوات
الإغراءات الخارجية تدق "المسمار الأخير" في علاقة فيتوريا مع النصر

بات رحيل البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر، عن صفوف العالمي، مسألة وقت فقط، بعدما زاد الحديث عن رحيل المدرب البرتغالي، بشكل لافت للنظر، خلال الفترة الماضية، على خلفية تراجع نتائج أصفر العاصمة هذا الموسم، بشكل واضح، مع المدير الفني.

ويعاني النصر هذا الموسم كثيراً، بسبب إصابة نجومه بفيروس كورونا، والخسارة في أول ثلاث جولات من الموسم الجديد للدوري السعودي، بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، إثر السقوط أمام بيرسبوليس الإيراني، بركلات الترجيح 5-3، في نصف النهائي.

ويحتل النصر المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 3 نقاط فقط، حصدها الفريق من الفوز على القادسية بثنائية نظيفة، في الجولة الرابعة.

العروض التي تلقاها فيتوريا مؤخراً، رفعت أسهم الرحيل بالنسبة للمدرب البرتغالي، الذي تولى تدريب النصر في يناير 2019، خلفاً للأوروجوياني دانيال كارينيو، واستطاع البرتغالي أن يقود "العالمي"، لتحقيق بطولتي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2018/19، وكأس السوبر المحلي، على حساب التعاون.

وتلقى فيتوريا عروضاً من الخليج والبرتغال، وأخرى من البرازيل، آخرها من فلامنجو، خلفاً للمدرب دومينيك تورنت، حيث ذكرت صحيفة "Esporte Interativo" البرازيلية، أن هناك 4 مدربين مرشحين بقوة لتدريب الفريق؛ وهم: البرتغالي روي فيتوريا والإسباني أنخيل راميرز والبرازيليين تياجو نونيز وروجيريو سيني.

ورغم أن فيتوريا يقود تدريبات النصر حالياً، خلال فترة توقف الدوري، بسبب "الأجندة الدولية"، إلا أن المعلومات الواردة من قلعة العالمي، تؤكد أن المدير الفني للفريق، سيرحل قريباً، خاصة بعدما زادت العروض الخارجية الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

النصر يعلن أولى صفقاته الشتوية؟.. بيان رسمي

كواليس مفاوضات النصر مع كريستيانو رونالدو.. "حقيقة وليس خيال"

حمل تطبيق سعودي الآن