عودة نجم النصر توجه "إنذار شديد اللهجة" إلى الهلال

تاريخ النشر: 15/11/2020
2467
منذ 3 سنوات
عودة نجم النصر توجه "إنذار شديد اللهجة" إلى الهلال

كشف الجهاز الطبي بنادي النصر، عن استعداد الدولي المغربي نور الدين أمرابط، نجم الفريق الكروي الأول، للمشاركة في مباراة ديربي الرياض أمام الهلال.

ويلتقي النصر بنظيره الهلال على ملعب الملك فهد الدولي، يوم الإثنين 23 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن أمرابط خضع لاختبارات لياقية مع اختصاصي تأهيل اللاعبين، الإسباني كاماريرو، الذي أبدى سعادته بلياقة اللاعب البدنية، واختيار تمارين قوة تحمل العضلات، كما وضع كاماريرو تدريبات إضافية للاعب بعد تكرار إصابته في الفترة الماضية.

وأكد اختصاصي التأهيل بالنصر، أن أمرابط سيكون جاهزًا تمامًا قبل مباراة القمة أمام الهلال، بشرط الاستمرار في التدريبات الإضافية لحين موعد المباراة.

وفي سياق متصل، قرر المدير الفني روي فيتوريا إلغاء فكرة تنظيم معسكر داخلي مفتوح بمقر النادي، من التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساءً، وفق ما كان متفقًا عليه الأسبوع الماضي مع إدارة الكرة واللاعبين، على أن يحدد فيتوريا مدى إمكانية إقامة المعسكر أواخر الأسبوع حال تعافي عدد كبير من اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا

مدرب الهلال السابق يفسد صفقة هامة للنصر

صور| صباحات النصر.. "3 مواضيع هامة" تشغل جماهير العالمي قبل مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن