"بعد إصابة نجم توتنهام بكورونا".. مورينيو يسخر من "أيام الفيفا"

تاريخ النشر: 16/11/2020
431
منذ 3 سنوات
"بعد إصابة نجم توتنهام بكورونا".. مورينيو يسخر من "أيام الفيفا"

يبدو أن المدير الفني جوزيه مورينيو، ما يزال منزعجًا من إصابة النجم الأيرلندي مات دوهيرتي، ظهير أيمن نادي توتنهام هوتسبير، بفيروس كورونا، بحسب ما تم إعلانه في وقت سابق من اليوم الإثنين.

السبيرز، يستعد السبت القادم، لملاقاة منافسه مانشستر سيتي، في مباراة تقام على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

والقمة المرتقبة بين الطرفين، تحمل طابعًا خاصًا من الإثارة والتنافسية، ليس فقط بسبب موقفهما في جدول الترتيب، ولكن عطفًا على ما تشهده كل المواجهات التي تجمع بين المدربين البرتغالي جوزيه مورينيو، والإسباني بيب جوارديولا.

وعلق مورينيو على أيام التوقف الدولي، حيث بدا غاضبًا من تسبب المباريات الدولية في إرهاق اللاعبين وإصابتهم، إذ كتب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام: "أسبوع رائع من كرة القدم، مشاعر كبيرة في مباريات المنتخبات، ووديات رائعة، وأمان تام".

وتابع: "ظهور نتائج فحوصات كورونا بعد خوض المباريات، اختبارات عشوائية على أرض الملعب أثناء الحصص التدريبية، وأكثر من ذلك".

ويحتل توتنهام وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليستر سيتي المتصدر، بينما لدى مانشستر سيتي 12 نقطة في المركز العاشر.

اقرأ أيضا

دي بروين يكشف موقفه من البقاء في مانشستر سيتي.. "حسم الجدل رسميا"

يويفا "يعاقب" مورينيو رسميا.. السبب غريب!

حمل تطبيق سعودي الآن