هل يواجه نجم النصر نفس المصير؟ .. نجم نيجيريا يكشف كواليس مرعبة بعد اختطافه بسبب المراهنات

تاريخ النشر: 17/11/2020
631
منذ 3 سنوات
هل يواجه نجم النصر نفس المصير؟ .. نجم نيجيريا يكشف كواليس مرعبة بعد اختطافه بسبب المراهنات

تحدث الدولي كريستيان أوبودو، لاعب منتخب نيجيريا، بعد النجاة من عملية الاختطاف، التي تعرض إليه لمدة ساعات، في ولاية دلتا الغنية بعد المباراة المثيرة التي أقيمت مساء الجمعة الماضية بين منتخب بلاده ونظيره سيراليون، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وخلال المباراة، حسم التعادل الإيجابي، بين المنتخبين بنتيجة أربعة أهداف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يلتقى منتخب سيراليون ضد نظيره نيجيريا، مساء اليوم، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأمم.

وقال كريستيان أوبودو، خلال تصريحات لوكالة "فرانس برس": "بالفعل تعرضت لمحاولة اختطاف لمدة ساعات، يوم الأحد الماضي، ولم اتعرض لأى أذي بدني على الأطلاق".

وأضاف: "كان الأمر غير مريح إطلاقًا، احتجزوني في سيارة حارة لعدة ساعات، وأخبروني إنهم خسروا الكثير من الأموال في المراهنة على تسجيل نيجيريا في الشوط الثاني من مباراة سيراليون".

وواصل نجم منتخب نيجيريا: "لم أتعرض للأذى ولم يقوموا بتهديدي لكنني لا أفهم السبب خلف قيام أحدهم بمثل تلك التصرفات وجعلي أمر بتلك اللحظات من جديد".

واسترسل اللاعب، الحديث الذي دار بينه وبين الخاطفين، قائلًا: "حاولت أن أجري حديثًا معهم لأفهم ما الذي قمت به، فأخبروني أن أسكت وقالوا لي إنني سأتعرض للقتل لو تحدثت من جديد".

ويذكر أنه لم تكن هذه المرة الأولي التي يتم فيه تعرض اللاعب للاختطاف، حيث تعرض للخطف في نفس المنطقة عام 2012، وتم إنقاذه بعد يوم واحد في مداهمة للشرطة، وكان خاطفوه قد طالبوا بفدية قدرها حوالي 188 ألف دولار.

اقرأ أيضا

"بعد أنباء رحيله لريال مدريد".. باريس سان جيرمان يتعاقد مع بديل "مبابي"

بتصريحات نارية.. مودريتش يعلق على مباراة كرواتيا أمام البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن