قانوني إيراني يستفز النصر ويسخر من تصعيد شكواه في "كاس"

تاريخ النشر: 17/11/2020
2076
منذ 3 سنوات
قانوني إيراني يستفز النصر ويسخر من تصعيد شكواه في "كاس"

مازال قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برفض احتجاج نادي النصر، ضد بيرسبوليس، يشغل وسائل الإعلام الإيرانية، خاصة بعد بيان إدارة العالمي، بالتصعيد وتقديم شكوى جديدة في المحكمة الرياضية بفيفا.

ورفضت لجنة الاستئناف احتجاج النصر الذي قدمه ضد قانونية مشاركة عدد من لاعبي بيرسبوليس الإيراني في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ونجح بيرسبوليس في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز أمام النصر بركلات الترجيح بنتيجة "5-3"، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعلق القانوني الإيراني غلام رضا رفيعي، على تصعيد النصر شكواه في كاس، ضد بيرسبوليس، بعد رفض احتجاجه في الاتحاد الآسيوي.

وقال رفيعي في تصريحات لوكالة الأنباء الإيرانية، أن بيرسبوليس ليس لديه أي مشكلة في استقطاب لاعبين جدد، ونافذة الفريق تغلق بعد الصفقات الجديدة.

وأكد القانوني الإيراني، أن استئناف النصر في كاس سيتم رفضه دون شك، موضحا أن الاتحاد الدولي، سيسير على خطى لجنة الانضباط والاستئناف في الاتحاد الآسيوي.

وتابع، أن النصر لن يحظى بأي فرصة للفوز بشكواه في كاس، نظرا لأنها نفس المشكلة التي واجهها نادي استقلال طهران ضد بيرسبوليس أيضا، وفاز بها الأخير.

وكشف، أن الحد الأدنى لنظر شكوى النصر في محكمة كاس هو 25 يوما، ومباراة النهائي ستكون يوم 19 ديسمبر المقبل، وهذه الفترة لن تساعد النادي السعودي، إلا إذا كان نظر القضية سيتم بطريقة خاصة قبل المباراة، وهو ما يكلف النصر مبالغ أكثر لوضع القضية على جدول الأعمال بصورة عاجلة.

اقرأ أيضا

رسميا.. رفض احتجاج النصر ضد بيرسبوليس الإيراني

تصعيد النصر في "كاس" ضد بيرسبوليس يهدد بإيقافه موسمين

حمل تطبيق سعودي الآن