مفاجأة.. شفاء أيمن يحيى من كورونا وثنائي النصر يعيد الفحوصات

تاريخ النشر: 19/11/2020
2113
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. شفاء أيمن يحيى من كورونا وثنائي النصر يعيد الفحوصات

كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، اليوم الخميس، تطورات الحالة الصحة لثلاثي النصر أيمن يحيى وبيتروس وخالد الغنام، قبل المباراة المرتقبة أمام الهلال بالدوري السعودي للمحترفين. 

وكانت الفحوصات الطبية، قد أشارت خلال الأيام الماضية، إلى إصابة أيمن يحيى وخالد الغنام وبيتروس بفيروس كورونا.

وأكد علي العنزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن نتائج فحوصات كورونا لنجم النصر أيمن يحيى أظهرت سلامته من فايروس كورونا.

وأضاف الإعلامي الرياضي، أنه سيجري خلال الساعات القادمة، ثنائي النصر(بيتروس، خالد الغنام) مسحة طبية، للتأكد من سلامتهم وذلك بعد استمرار تتائج المسحه الطبيه الايجابية.

ويستضيف فريق الهلال نظيره النصر، في تمام 8.15 مساء الإثنين المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر خسر أول 3 جولات في الدوري السعودي، قبل أن يفوز على القادسية بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من عمر الدوري السعودي للمحترفين، ليحتل المركز الثالث عشر وفي جعبته 3 نقاط من 4 مباريات.

ويقدم الهلال، مستويات رائعة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحت قيادة المدير الفني رازفان لوشيسكو، حيث جمع 10 نقاط من أصل 12 ممكنة، بالفوز في 3 مناسبات، دون خسارة أي مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن