هل يخسر الهلال كلاسيكو 23 نوفمبر؟.. الزعيم يتألم

تاريخ النشر: 19/11/2020
999
منذ 3 سنوات
هل يخسر الهلال كلاسيكو 23 نوفمبر؟.. الزعيم يتألم

باتت كل المؤشرات تتجه صوب إمكانية تعثر وارد بقوة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عندما يلتقي النصر في 23 نوفمبر الجاري في الجولة الخامسة من عمر منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

وكتبت الساعات الأخيرة أحداثا مثيرة للغاية تصدرها إعلان الهلال تعرض مديره الفني الروماني رازفان لوشيسكو للإصابة بفيروس كورونا ودخوله مرحلة العزل الصحي ، ليصبح في حكم المؤكد قيادته للمباراة من مقر إقامته وعبر الهاتف ودون متابعة شاملة لأرض الملعب.

ويمثل غياب لوشيسكو ضربة قوية في ظل امتلاك المدرب قدرة مميزة على توجيه اللاعبين في أرض الملعب والسيطرة على تصرفات نجومه الكبار بخلاف إجراء التغييرات المناسبة في النصف الثاني.

ولا يعد غياب لوشيسكو المرتقب هو الضربة الوحيدة ، ويواجه الهلال أزمة أخري في مركز حراسة المرمى بعد تأكد غياب حارسه عبدالله المعيوف للإصابة وعدم مشاركة الحراس البدائل في أي مباريات رسمية منذ فترة طويلة وهو ما قد يؤثر فنيا على الأداء الدفاعي أكثر.

وفي نفس الوقت يترقب الجهاز الفني للهلال نتائج أزمة ثالثة تتمثل في تحديد مستقبل سالم الدوسري وياسر الشهراني نجمي الجبهة اليسري واللذين يعتبرا من العناصر الأساسية وكلاهما تعرض للإصابة .

ويتصدر الهلال حاليا قمة جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 10 نقاط برفقة الشباب.

اقرأ أيضا

محمد الزايدي: الهلال متمرس على هزيمة النصر بـ "الخمسة والأربعة"

بشرى سارة لجماهير الهلال بشأن إصابة الشهراني ولقاء النصر

حمل تطبيق سعودي الآن