حقبة جديدة لريال مدريد بقيادة نيمار ومبابي بعد كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 04/07/2018
745
منذ 6 سنوات
حقبة جديدة لريال مدريد بقيادة نيمار ومبابي بعد كريستيانو رونالدو

يقترب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، نحو يوفنتوس الإيطالي الذي انهى كافة تفاصيل التعاقد مع صاحب الـ 33 عاما.

وكشفت تقارير إسبانية خلال الساعات الماضية، عن موافقة ريال مدريد على عرض يوفنتوس بالتعاقد مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو، إضافة لحصول اللاعب على مبلغ 30 مليون يورو سنويا.

ودخل رونالدو خلال الأشهر الماضية في سلسلة من الخلافات مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بسبب رفضه رفع قيمة الراتب السنوي من 21 مليون يورو إلى 45 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها عن رحيل رونالدو، وهو ما يعني أن ريال مدريد سيدخل في حقبة جديدة من النجوم بقيادة الثنائي نيمار وكيليان مبابي نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيكون ريال مدريد حال موافقته الرسمية على رحيل رونالدو، على ثقة تامة من التعاقد مع نيمار عقب مونديال روسيا، خاصة أنه مستعد لدفع مبلغ 350 مليون يورو من آجل شراء عقده.

وأجرى ريال مدريد خلال الفترات الماضية سلسلة من المفاوضات مع نيمار ووالده، خاصة بعد عدم شعوره بقدرته على تحقيق البطولات الكبرى مع الفريق الفرنسي، وتحديدا دوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن تألق مبابي في مونديال روسيا، جعله محط اهتمام ريال مدريد، رغم أن باريس سان جيرمان سيحصل على خدماته نهائيا من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

واختتمت "آس" تقريرها، بأن ريال مدريد سيكون على استعداد لدفع ما يزيد عن الـ 180 مليون يورو، حال رغبة المهاجم الشاب الملقب بـ "بيليه الجديد" عدم الاستمرار مع باريس سان جيرمان.





اقرأ أيضا

برنامج إسباني: ريال مدريد وافق على بيع كريستيانو رونالدو ليوفنتوس

عيش المونديال| ماذا قالت الصحف بعد خروج ميسي ورونالدو من كأس العالم؟

حمل تطبيق سعودي الآن