فضيحة جديدة.. رئيس برشلونة السابق يتورط في شراء كبد غير شرعي لأبيدال

تاريخ النشر: 04/07/2018
590
منذ 6 سنوات
فضيحة جديدة.. رئيس برشلونة السابق يتورط في شراء كبد غير شرعي لأبيدال

باتت المصائب تطارد أليساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق، وتحديدا من التعاقد مع البرازيلي نيمار في صيف عام 2013، قادما من سانتوس في صفقة إثيرت حولها الكثير من الشكوك حول قيمتها المالية.

وكشفت صحيفة الـ "كونفيدينسيال" الإسبانية الشهيرة، عن تورط روسيل في عام 2012 في شراء كبد بطريقة "غير شرعية"، للفرنسي إيرك أبيدال الظهير الأيسر السابق للفريق الكتالوني والمدير الرياضي الحالي لبرشلونة.

ورصدت الصحيفة أربع مكالمات هاتفية بين روسيل وأحد أصدقائه، والتي تكشف أنه تم دفع مقابل مادي لأحد الأشخاص نظير شراء كبده بطريقة غير شرعية، وإعلانها تبرع من نجل عم أبيدال جيرارد، والذي تم تكريمه في ملعب كامب نو عام 2013.

وعانى أبيدال من سرطان في الكبد، مما جعله بحاجه لزراعة كبد وهو ما تسبب في غيابه عن الملاعب لعام كامل، حيث أعلن الظهير الفرنسي وقتها أن الكبد المتواجد في جسده جاء بترع من نجل عمه جيرارد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المكالمات بين روسيل وصديقه، تناولت دفع مقابل مادي لأحد الأشخاص نظير الحصول على كبده، وأعلانه أنه جاء بترع من نجل عمه".

وعرضت الـ"كونفيدينسيال" المكالمات بعد أن تم رصدها من الحرس المدني والشرطة المحلية الإسبانية، والتي ستفتح تحقيق مع الرئيس السابق لبرشلونة وإيريك أيبدال المدير الرياضي الحالي للنادي الكتالوني.


اقرأ أيضا

برشلونة يحاول إقناع تشيلسي بالتخلي عن ويليان بعرض ثلاثة لاعبين

ريال مدريد يخفض شرط رونالدو الجزائي وبند خاص لبرشلونة وباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن