كريستيانو رونالدو يجتمع مع مسئولي يوفنتوس لحسم راتبه السنوي

تاريخ النشر: 04/07/2018
626
منذ 6 سنوات
كريستيانو رونالدو يجتمع مع مسئولي يوفنتوس لحسم راتبه السنوي

بدأت اجتماعات ممثلي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع إدارة يوفنتوس الإيطالي، لبحث البنود الشخصية المتواجده في تعاقده مع السيدة العجوز خلال الموسم المقبل.

وعرض يوفنتوس مبلغ 30 مليون يورو راتبا سنويا على رونالدو، وهو ما جعل اللاعب يبدى موافقة على الانتقال للفريق الإيطالي، خاصة أنه يحصل حاليا على 21 مليون يورو رفقة ريال مدريد.

وكشفت شبكة "بريميوم سبورت" الإيطالية، أن ممثلي رونالدو عقدوا جلسة مفاوضات مع إدارة يوفنتوس، لحسم الراتب الشخصي الذي سيحصل عليه سنويا، والذي من المفترض أن يتخطى الـ 30 مليون يورو.

وأوضحت التقارير الإيطالية، أن ممثلي رونالدو طالبوا من يوفنتوس الحصول على مبلغ 30 مليون يورو من إدارة النادي، إضافة لتوفير عقود إعلانية لأفضل لاعب في العالم العام الماضي، ليصل مجموع راتبه السنوي 45 مليون يورو.

ويرفض حتى الأن يوفنتوس تدخل أي مصادر إعلانية لزيادة الراتب الذي تم الاتفاق عليه، بحيث يحصل صاحب الـ 33 عاما على 30 مليون يورو بمجموع ما يدفعه النادي إضافة للجهات الإعلانية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن رونالدو يبحث منذ أسبوعين تحديدا عن منزل في مدينة تورينو، بعد موافقته على الانتقال ليوفنتوس، إضافة لاهتمامه بتعلم اللغة الإيطالية، خاصة أنه من المحتمل أن يقضي ما يقرب من ثلاثة سنوات رفقة بطل الكاليتشو.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يقدم عرض مالي "ضخم" لكريستيانو رونالدو

حقبة جديدة لريال مدريد بقيادة نيمار ومبابي بعد كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن