شبهة جنائية وراء وفاته؟ النيابة تكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة مارادونا

تاريخ النشر: 26/11/2020
980
منذ 3 سنوات
شبهة جنائية وراء وفاته؟ النيابة تكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة مارادونا

يبدو أن وفاة الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، في وقت سابق من مساء أمس الأربعاء، تتلقى صدد وحزن شديد، بسبب ما قدمه في مسيرته الرياضية، حيث نجح في صناعة مجد شخصي، بفضل موهبته الفائقة التي لم يشهد التاريخ كله مثلها، بحسب آراء كل النقاد الرياضيين.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن كواليس الساعات الأخيرة، قبل وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، بعد أن أصدرت النيابة العامة تقرير تفصيلي عن الحظات الأخيرة.

وقامت النيابة العامة لسان إسيديرو، بإصدار بيانًا، وأعلنت فيه عن تفاصيل الساعات الأخيرة للأسطورة الأرجنتينية دييجو آرماندو مارادونا قبل وفاته أمس الأربعاء.

وجاء نص البيان، على النحو التالي: "أن الوفاة كانت طبيعية بنسبة 100% ولا توجد أي شبهة جنائية".

وذكر البيان: "ابن أخيه كان الشخص الأخير الذي إلتقى به يوم الثلاثاء في تمام الحادية عشر مساءً، ثم خلد الأسطورة للنوم ومات بعد ذلك".

وأضاف: "في الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا، دخل الطبيب النفسي وطبيبه الخاص الغرفة وظنّا أنه نائم، ثم حاولا إيقاظه فلم يستجب، ليحاولا إسعافه مع طبيب آخر جار انضم لهما، لكن الجهود باءت بالفشل".

وتوفي مارادونا بالأمس عن عمر يناهز الـ 60 عاما، بعد إصابته بسكتة قلبية، عقب عدة أيام من إجراء جراحة على مستوى الدماغ لإزالة تجمع دموي.

وتجمع عدد هائل من مشجعي نابولي بالأمس، في شوارع المدينة وتحديدا بالقرب من الصورة الشهيرة لمارادونا المرسونة على أحد المباني، تكريما ووداعا له.

اقرأ أيضا

فتح تحقيق رسمي في الأرجنتين بعد وفاة مارادونا

"قرار رسمي".. نابولي يطلق اسم مارادونا على ملعبه بعد وفاته

حمل تطبيق سعودي الآن