قبل نهائي الكأس| رئيس النصر "يشجع" الهلال.. ونجوم الزعيم يهدون العالمي باقات الورود

تاريخ النشر: 27/11/2020
1656
منذ 3 سنوات
قبل نهائي الكأس| رئيس النصر "يشجع" الهلال.. ونجوم الزعيم يهدون العالمي باقات الورود

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، ديربي الرياض الناري بين الهلال والنصر، مساء السبت، ضمن منافسات الدور النهائي ببطولة كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المؤجل من الموسم الرياضي الماضي 2019-2020، بعد الفوز على أبها، في المربع الذهبي، في الوقت الذي تخطى فيه النصر، عقبه منافسه الشرس الأهلي.

ونهائي الكأس، يأتي بعد 4 أيام فقط، من الديربي الناري الذي جمع الفريقين، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، والذي حقق فيه الهلال، الفوز على النصر، بهدفين مقابل لا شيء.

وعلى الرغم من التنافس الشديد بين الناديين، والذي وصل إلى أعلى مراحله، في الثلاث سنوات الأخيرة، إلا أن ديربي الرياض، شهد بعض اللقطات الرائعة، التي لا يٌمكن أن ينساها التاريخ.

* رئيس النصر يشجع الهلال..

في عام 1989، حضر عبدالرحمن بن سعود، رئيس نادي النصر، في ذلك الوقت، مباراة الهلال ضد الموردة، في البطولة العربية، تلبية لدعوة رئيس الزعيم.

وساند بن سعود، نادي الهلال، كممثل للوطن في هذه المباراة، على الرغم من أن فريقه النصر، كان قد خسر من الزعيم قبلها، بثلاثية نظيفة، في نهائي كأس الملك.

* الهلال يكرم نجوم نادي النصر..

خلال عام 1989 أيضًا، قدم نجوم الهلال، باقات الورود، لأول مرة في التاريخ، لأفراد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

تكريم الهلاليون لنجوم النصر، جاء بعد أن حسم العالمي، لقب الدوري، حيث كان لقاء الفريقين، هو الأخير في هذه النسخة.

حمل تطبيق سعودي الآن