مدرب الشباب: أتمنى الشفاء لبن زكري وسعيد بصدارة الدوري

تاريخ النشر: 27/11/2020
215
منذ 3 سنوات
مدرب الشباب: أتمنى الشفاء لبن زكري وسعيد بصدارة الدوري

أعرب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، بيدرو كايشينيا، عن سعادته بفوز الفريق على ضمك، والعودة إلى صدارة دوري المحترفين.

وحقق الشباب فوزًا على ضمك بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأضاف كايشينيا، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، "أتمنى الشفاء العاجل لمدرب ضمك بن زكري، وأن يكون بصحة جيدة.. كنا ننتظر مباراة صعبة أمام فريق ضمك الذي يعد صعب المراس ويتكتل في المناطق الدفاعية، طالبت اللاعبين باحترام الخصم، وبالغنا في الهجوم من العمق مع بداية الشوط الأول، ولهذا تم تغيير اللاعبين الشوطين، وتم الدفع بتركي العمار وعبد الله الحمدان، لإعطاء فعالية أكبر للهجوم، من العمق والأطراف، ثم جاء هدف التقدم".

وتابع "كنا أفضل في الشوط الثاني، اخترت ديوب ليكون أساسيًا لأنه يجيد ضربات الرأس، والحمدان أعطى إضافة في الشوط الثاني، وتمكن من صناعة الهدف الثاني، وعلي مجرشي يمثل عنصر متعبًا للخصوم، وتواجد ناصر العمران يعطي توازنًا أكبر للفريق".

واستطرد كايشينيا "أشكر اللاعبين على الآداء، وأن يعود الشباب بعد استقباله هدفًا يعد مؤشرًا إيجابيًا للشباب، سعيدون بالبقاء في الصدارة بعد فترة طويلة من الغياب، وأعتقد أننا سنظل في الصدارة، بحكم ارتباط الهلال بنهائي كأس الملك".

ورفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة، ليصعد مؤقتًا إلى صدارة دوري المحترفين، مستغلًا تأجيل مباراة الهلال والفتح إلى الخميس المقبل، لارتباط الهلال بملاقاة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

مع الشباب.. العابد يحرز أول أهدافه "خارج الهلال"

الشباب يقلب الطاولة على ضمك ويزيح الهلال من صدارة دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن