قرار "مفاجئ" ينقل نجم النصر إلى الهلال

تاريخ النشر: 28/11/2020
6892
منذ 3 سنوات
قرار "مفاجئ" ينقل نجم النصر إلى الهلال

يبدو أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بات قريبًا للغاية من الانضمام إلى الغريم الأزلي الهلال، في الأيام القليلة القادمة.

والتنافس بين الهلال والنصر، وصل إلى أعلى درجاته، في السنوات القليلة الماضية، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

ومنذ بداية صيف 2020، وأنباء عديدة تتردد بشأن انتقال يحيى الشهري، قائد نادي النصر، إلى الهلال، خاصة مع دخوله الفترة الحرة من عقده، في يناير من العام القادم.

بل أن عدد من الإعلاميين، أكدوا أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، أعطى "الضوء الأخضر" إلى الإدارة، للتعاقد مع الشهري، بعد أن أبلغه أحد اللاعبين المؤثرين داخل قلعة الزعيم، أن نجم النصر، سيكون حرًا قريبًا.

* قرار مفاجئ..

وما يزيد من هذه الأنباء، هو القرار المفاجئ للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الهلال، مساء اليوم السبت.

وقرر فيتوريا، استبعاد الشهري، من قائمة النصر، في مواجهة الهلال، على الرغم من الغيابات في خط المقدمة وصناعة اللعب؛ وفقًا لصحيفة "الرياض".

وهذا الاستبعاد، دليل جديد على أن فيتوريا، لا يريد اللاعب داخل النصر، حيث كان على وشك استبعاده قبل بداية الموسم الرياضي الحالي نهائيًا، ببيعه أو إعارته، لولا تدخل الإدارة، التي أقنعته بالبقاء.

* حل وحيد..

ولذلك، فإن الحل الوحيد الذي من الممكن أن يضمن بقاء الشهري، مع النصر، هو رحيل روي فيتوريا، والذي قد يقال، ف حال خسارة نهائي الكأس، أمام الهلال.

وفي حال تعاقد النصر، مع مدرب جديد، يؤمن بإمكانيات الشهري، فإن اللاعب، قد يتخذ قرار بعدم الانتقال إلى الهلال، وتجديد عقده الذي ينتهي ف يونيو 2021.

جدير بالذكر أن الشهر، البالغ م عمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2013، قادمًا من الاتفاق، حيث لعب 179 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 31 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

استبعادات "صادمة" من قائمة النصر أمام الهلال

أين هم نجوم الهلال والنصر في "مباراة الجحفلة"؟.. اعتزال واختفاء عن الشهرة

حمل تطبيق سعودي الآن