"السبب الحقيقي".. وراء تراجع أداء ليفربول

تاريخ النشر: 29/11/2020
373
منذ 3 سنوات
"السبب الحقيقي".. وراء تراجع أداء ليفربول

كشف كلارينس سيدورف، أسطورة منتخب هولندا، عن أسباب تراجع مستوي فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، والتراجع في نتائج الدوري الإنجليزي، بعد أن تعادل أمس أمام برايتون، بهدف لكل منهما في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وحامل لقب الدوري الإنجليزي، يعيش أيامًا جيدة تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، حيث يتصدر جدول الترتيب مؤقتًا، لكن فوز تشيلسي أو توتنهام في مباراتهما المقبلة يحرمه من الصدارة، بعد أن تعادل ضد برايتون.

وقال كلارينس سيدورف، في تصريحات "Stats Perform News" البلجيكية: إن غياب المدافع الهولندي فان دايك، عن ليفربول، آثر بشكل كبير، وخلال الفترة الحالية من الصعب تعويض هذا اللاعب.

والمدافع الهولندي تعرض إلى إصابة قوية أثناء مواجهة إيفرتون، حيث تأكد بصفة رسمية غيابه عن الملاعب، حتى نهاية الموسم، بعد أن تم التثبت من وجود قطع كامل في الرباط الصليبي.

وأضاف الأسطورة الهولندية: "كنت حزينًا لتعرض فان دايك لمثل هذه الإصابة القوية، واعتقد أن فيرجيل يركز في الوقت الحالي على العودة والتعافي من إصابته حتى يعود أقوى وأفضل من السابق".

واسترسل في حديثه: "نتمنى له التعافي التام وعودته إلى الملاعب لإظهار قدراته وموهبته الدفاعية، ولكن بالطبع غيابه مؤثر بشكل كبير على ليفربول ويجب على المدرب يورجن كلوب، إيجاد حلول لتعويضه في خط الدفاع رغم صعوبة الأمر".

واختتم الأسطورة الهولندية تصريحاته، قائلًا: "لا يمكنك تعويض فان دايك بسهولة ولكن يمكنك إيجاد حلول جيدة للحفاظ على شكل الفريق وإحداث التوازن بين الدفاع والهجوم، خاصة وأن ليفربول يمتلك لاعبين يتمتعون بمستوى رائع، وأعتقد أن المنتخب الهولندي سيعاني مثلهم حتى يعود ويستعيد عافيته".

اقرأ أيضا

جوتا يعادل أسطورة ليفربول.. ويهزم صلاح بـ"رقم تاريخي"

رقم سلبي صادم لـ"ليفربول".. يحدث للمرة الأولى منذ 3 سنوات

حمل تطبيق سعودي الآن