"بسبب النتائج".. أسطورة ريال مدريد السابق يهاجم زيدان "بقسوة"

تاريخ النشر: 29/11/2020
540
منذ 3 سنوات
"بسبب النتائج".. أسطورة ريال مدريد السابق يهاجم زيدان "بقسوة"

وجه بيديا مياتوفيتش، أسطورة ريال مدريد السابق، تصريحات صاخبة وهجوم عنيف ضد الأداء الذي يظهر عليه الملكي تاحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني، بعد السقوط في الهزيمة أمام نظيره آلافيس، مساء السبت على ملعب الأول، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد،أوقاتًا صعبة في منافسات الدوري الإسباني، خاصة أنه فقد 8 من أصل 9 نقاط في آخر 3 مباريات، بالخسارة ضد فالنسيا بأربعة أهداف لهدف، ثم السقوط في فخ التعادل أمام فياريال، بهدف لمثله، قبل أن يتعرض للهزيمة على يد ألافيس بهدفين لهدف.

وخلال حديث بيديا مياتوفيتش، مع شبكة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية، اليوم الآحد، قال "لابد وأن نكون بشكل أفضل من ذلك حتي نستطيع تصحيح الأخطاء التي يقع بها الفريق خلال المباريات".

وأضاف: أن فريق ديبورتيفو ألافيس، لديهم 3 لاعبين هم مكمن خطورته ولكن لم يكن هناك خطة لإيقافهم.

واستكمل أسطورة الريال حديثه، قائلًا: "هناك أيضًا أمر غريب وهو تألق فاسكيز في مركز الجناح بمباراة إنتر ميلان، ولكن زيدان دفع به في مركز الظهير الأيمن، ولم يكن ذلك صحيحًا".

وواصل حديثه، "تمتلك ميليتاو ويمكنك الاستعانة به في مركز الظهير بدلًا من فاسكيز، ولكني لا أعرف ما مشكلة زيدان مع هذا اللاعب لأنها لا يلعب كقلب دفاع أو كظهير ويعتمد على فاسكيز مع وجود أسينسيو في الجناح وهو لا يجيد المساندة الدفاعية".

واختتم بيديا مياتوفيتش، حديثه، قائلًا: "لا اعتقد أن زيدان قد حضر لهذه المباراة بالشكل الأمثل، لم يدركوا نقاط القوة في ديبورتيفو ألافيس وهي الجناح الأيسر والمهاجمين، لقد فاجأني ألافيس برغبته وطموحه في تحقيق الفوز وهو ما فاجأ أيضًا ريال مدريد".

اقرأ أيضا

مارسيلو "يهين" حكم مباراة ريال مدريد وألافيس: يا له من عار!

"كواليس صادمة في ريال مدريد".. تعرف على ما دار بين زيدان وهازارد بعد إصابته

حمل تطبيق سعودي الآن