مدرب النصر "الجديد".. تفوق هلالي منتظر ومسيرة صادمة في المنطقة العربية

تاريخ النشر: 30/11/2020
4693
منذ 3 سنوات
مدرب النصر "الجديد".. تفوق هلالي منتظر ومسيرة صادمة في المنطقة العربية

ربطت تقارير صحفية أجنبية اسم الروماني دان بيترسكو المدير الفني لفريق كلوج، بنادي النصر، لاسيما بعد اتفاقه مع إدارة النادي الروماني على إنهاء العلاقة بين الطرفين.

وارتبط اسم المدرب الروماني، بتدريب النصر بعد المفاوضات التي قامت بها إدارة النادي السعودي معه لخلافة البرتغالي روي فيتوريا.

فيتوريا الذي أصبح يعيش ساعاته الأخيرة داخل قلعة العالمي، بعد سقوطه المتكرر أمام الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية بعض المعلومات الخاصة على بيترسكو مدرب النصر المنتظر..

- تفوق هلالي منتظر

تعاقد نادي النصر مع الروماني بيترسكو سيشعل المنافسة من جديد بين النصر والهلال، لاسيما وأن مدرب الزعيم يحمل نفس الجنسية وهو الروماني الأخر رازفان لوشيسكو.

لوشيسكو سبق له وأن واجه بيترسكو في 7 مناسبات بالدوري الروماني، تفوق مدرب الهلال في 3 مباريات، وتعادلا في مثلهما، بينما تفوق مدرب النصر المحتمل في لقاء وحيد.

نجحت الفرق التي قادها لوشيسكو في تسجيل 6 أهداف في مرمى الفرق التي قادها بيترسكو، بينما سجلت فرق الأخير هدفين. 

- فشل عربي

* العربي القطري

تولي الروماني دان بيترسكو تدريب نادي العربي القطري، في موسم 2014-2015، حيث قاد الفريق في 11 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 4، بينما خسر في 3 مناسبات ليرحل بعد مرور 3 أشهر فقط بعد التعاقد معه.

* النصر الإماراتي

بيترسكو سبق له وأن خاض تجربة أخرى في المنطقة العربية، مع النصر الإماراتي، موسم 2016-2017، حيث خاض معهم 21 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 3 أخرين، بينما خسر في 8 مواجهات.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

"تيس مدلقم" وراء قصم ظهر النصر.. الثقيل يفجرها

بطل ثلاثية الهلال يصف مدرب النصر الجديد: "مجنون يفقد السيطرة على نفسه"

حمل تطبيق سعودي الآن