حقيقة تعاقد الهلال مع كريستيان إريكسين.. مفاجأة

تاريخ النشر: 02/12/2020
4581
منذ 3 سنوات
حقيقة تعاقد الهلال مع كريستيان إريكسين.. مفاجأة

أثار الإعلامي الرياضي خالد القحطاني، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بشأن النجم الدنماركي الكبير كريستيان إريكسين، صانع ألعاب نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وإريكسين البالغ من العمر 28 سنة، ينتهي عقده مع إنتر ميلان، في يونيو 2024، إلا أن علاقته المتوترة مع النادي، جعلته يطلب الرحيل رسميًا، في يناير القادم.

وكشف القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن سعر إريكسين "12 مليون يورو"، يجعله متاح لعدد من الأندية الآسيوية، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن بعض الأندية الآسيوية، وفي المنطقة العربية، دفعت مبالغ أكثر من المطلوب في النجم الدنماركي.

وأوضح القحطاني، أن إريكسين، أمام اختيارين لا ثالث لهم؛ هم: "البقاء في أوروبا براتب متوسط، أو الانتقال خارج القارة العجوز بمبلغ مالي ضخم".

وتغريدة القحطاني، أثارت حماس جماهير الهلال، باعتباره أحد المقربين من النادي، إلا أن الإعلامي عاد ليؤكد أن قلعة الزعيم، لا تدفع هذه المبالغ نهائيًا، لذلك من المستبعد ضم اللاعب.

وهُنا، قد يكون المقصود من تغريدة القحطاني، هو نادي النصر، والذي صرف مبالغ خيالية، خلال العامين الماضيين، في اللاعبين الأجانب.

* من هو كريستيان إريكسين؟

نجم دنماركي من مواليد 14 فبراير 1992، حيث بدأ مسيرته في النادي المحلي أودنسه، قبل الانتقال إلى أياكس أمستردام الهولندي، في يناير 2009.

وبعد 4 سنوات مع العملاق الهولندي، انتقل إريكسين، إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والذي ظل معه حتى يناير 2020، عندما رحل إلى الإنتر.

وبعد سنوات الإبداع في أياكس وتوتنهام، أصبح إريكسين، بديل في العملاق الإيطالي، حيث لعب 35 مباراة فقط، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 3 آخرين.

ةطوال مسيرته الاحترافية، لعب إريكسين، 506 مباريات، سجل خلالها 110 أهداف، وصنع 157 أسيست إلى زملائه.

حمل تطبيق سعودي الآن