البلوي يحسم مصير كاريلي.. ويهاجم حكم مباراة الشباب والاتحاد

تاريخ النشر: 02/12/2020
889
منذ 3 سنوات
البلوي يحسم مصير كاريلي.. ويهاجم حكم مباراة الشباب والاتحاد

انتقد حامد البلوي، المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، الحكم العماني أحمد الكاف، الذي أدار مباراة الشباب والاتحاد، في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتعادل الاتحاد مع مضيفه الشباب بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان، في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

وقال البلوي، خلال تصريحات عقب المباراة، "توقعت أن يكون حكم اليوم أعلى من المستوى الذي شاهدناه، كافة البطاقات على نادي الاتحاد، والعودة لتقنية الفيديو على الاتحاد فقط، كما أن هدف الشباب الثاني أصله خطأ على عمر هوساوي".

وتابع "ركلة جزاء الشباب، تشكل نفس الحالة ونفس الدَفعة في مباراة الشباب والنصر، ولم يتم احتسابها".

وفي سياق آخر، قال البلوي "نحن كأندية، مطلوب منا تطبيق بروتوكولات احترازية، يجب أن تفتح غرفتين للملابس لا غرفة واحدة، وأن يقيم كل لاعب بغرفة في فندق الإقامة، وليس لاعبين في كل غرفة".

ونوه البلوي بأنهم نجحوا في إبعاد اللاعبين عن مشكلات الاتحاد العربي، بينما طالب وزارة الرياضة بمراجعة الإجراءات الاحترازية.

وعن مستقبل المدير الفني فابيو كاريلي مع الاتحاد، أكد البلوي أن كاريلي مستمر مع العميد خلال الفترة القادمة، مضيفًا "عندنا رضا كامل على آداء الجهاز الفني، مستوى الفريق في تصاعد، وإن شاء الله الاتحاد يعود، ولكن خطوة خطوة، ونتق تمامًا في الجهاز الفني، ولم نطرح فكرة رحيله من الأساس".

اقرأ أيضا

خبر سعيد لعشاق العميد.. شفاء قائد الاتحاد من فيروس كورونا

غروهي: الاتحاد يتطور.. "نحن على الطريق الصحيح"

حمل تطبيق سعودي الآن