بـ"تصريحات نارية".. كومان يعلق على وضع ميسي داخل برشلونة

تاريخ النشر: 04/12/2020
313
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات نارية".. كومان يعلق على وضع ميسي داخل برشلونة

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، على وضع الأسطورة الدولي ليونيل ميسي، قائد البارسا، داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد اهتمام الأندية الإنجليزي والفرنسية بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ويدخل برشلونة مباراة غدٍ محتلًا المركز السابع برصيد 14 نقطة، ويأتي فريق قادش في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

وقال رونالد كومان، في الموتمر الصحفي، قبل مباراة غدًا أمام نظيره قادش على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، "الجميع يعلم وضع ميسي، داخل الفريق الكاتالوني".

وأضاف المدير الفني لبرشلونة: "التعليقات من الخارج لا تهمني، ولا يمكن السيطرة عليها لأنها تأتي من مناطق مختلفة، أما إذا جاءت من داخل النادي فهي لا تساعدنا".

وتطرق للحديث عن تصريحات نيمار، نجم باريس سان جيرمان، حول ميسي، ليرد قائلًا: "كفريق يجب علينا أن نحاول الحصول على أفضل اللاعبين هنا، ولا أحب الحديث عن الحالات الفردية".

وأوضح: "أنا أحترم جميع الآراء، ولكن ميسي، يجب أن يُقرر مستقبله، ولا أحب التعليقات بهذا المعنى".

واختتم رونالد كومان، حديثه بالتعليق على الأزمة الاقتصادية التي تضرب النادي، قائلًا: "لقد توصلت لاتفاق مع النادي كمدرب، واللاعبون توصلوا لاتفاق أيضًا، ولست قلقا، فهو وضع مُعقد لجميع الأندية، وأتمنى أن تعود الجماهير للمدرجات قريبًا".

وكانت تقارير صحفية ذكرت أنّ بعد تصريحات البرازيلي نيمار، برغبته باللعب بجوار ميسي، من جديد، قد يجعله سيذهب إلى "حديقة الأمراء"، خاصًة مع اقتراب نهاية عقده، وليس نيمار من سيعود لكامب نو، مع تبقى أكثر من موسم في عقده مع سان جيرمان.

اقرأ أيضا

مفاجأة في قائمة برشلونة استعدادا لموقعة قادش.. بـ"الليجا"

كومان يتحدث عن مصير التعاقد مع جارسيا.. ويكشف عن سلاحه أمام قادش

حمل تطبيق سعودي الآن