العويران ينصح الأندية بتقليد الهلال لتجنب "أزمة النصر"

تاريخ النشر: 04/12/2020
2885
منذ 3 سنوات
العويران ينصح الأندية بتقليد الهلال لتجنب "أزمة النصر"

دشن سعيد العويران لاعب المنتخب السابق، ونادي الشباب، عدة تغريدات، لاستغلال الأزمة القائمة الآن في فريق النصر، لإعطاء النصائح لباقي الأندية، واستخدم الهلال كمرجع.

ويمر النصر بفترة صعبة، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير، بعد مرور 6 جولات من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 3 نقاط فقط، بفوز وحيد و5 هزائم.

وكتب العويران، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "في الشأن النصراوي وكمحب لهذا الكيان ولمصلحة دورينا العظيم أرى، أن يستوعب الجميع الدرس فالنجوم اصحاب المرتبات الفلكية لابد أن يراجعوا انفسهم".

وتابع: "الشروط الجزائية هي سيف مسلط على رقاب الأندية، وعلى مهندسي الصفقات، أن لايورطوا الفرق ويضعوا الاندية تحت رحمة المدربين واللاعبين".

واستشهد لاعب المنتخب السابق، بتجربة نادي الهلال، حيث قال: "لابد أن يكون الشرط الجزائي شئ لا يذكر، ويمكن صانع القرار من إقالة اي مدرب يتفلسف، أو إنهاء التعاقد مع اي متهاون في جلسة بلوت أو اثناء التسوق في بقالة".

وأضاف العويران: "اتذكر بان الهلال اقال مدربه الأورغوياني، جوستافو بعد الجولة الرابعة عام2017، بشرط جزائي300 الف دولار وبعد التفاوض وصل 100الف دولار".

وعن أسباب انهيار النصر، قال النجم الكبير: " لم يكن الاستغناء عن جوليانو امراً موفقاً، فاستبعاده افقد الفريق حل مهم في التسجيل وأبقى مكانه خالياً تذروه الرياح، خاصة و حمدالله بعيد عن مستواه وليس في احسن حالاته".

ويستضيف النصر نظيره الاتفاق الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السايعة، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

التاريخ يؤكد.. النصر خارج سباق الدوري "من الجولة السادسة"

رسميا.. "فيفا" يحرم النصر من كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن