ريفالدو يكشف مخطط نيمار السري.. "ميسي ينتقل إلى باريس سان جيرمان"

تاريخ النشر: 05/12/2020
603
منذ 3 سنوات
ريفالدو يكشف مخطط نيمار السري.. "ميسي ينتقل إلى باريس سان جيرمان"

ما يزال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، غامضًا، في ظل ربط اسمه بالرحيل عن صفوف نادي برشلونة، نحو عمالقة أوروبا مثل باريس سان جيرمان، كما ترددت أنباء صحفية قوية تفيد بأن البرازيلي نيمار سيكون حلقة الوصل في انتقال اللاعب إلى ملعب حديقة الأمراء.

وميسي الذي سعى في وقت سابق إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، يرتبط اسمه بالنادي الباريسي، في ظل ما صرح به نيمار منذ أيام قليلة، حين أكد على أنه سيحاول اللعب من جديد بجانب ميسي في فريق واحد، دون توضيح ما إذا كان هذا الأمر يعني انتقال البرازيلي إلى برشلونة أو انضمام الأرجنتيني إلى نادي العاصمة باريس.

وتحدث البرازيلي ريفالدو، أسطورة برشلونة، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، في هذا السياق، بقوله: "قال نيمار إنه يود أن يلعب مع ليونيل ميسي مرة أخرى، وتحدث بشأن احتمال حدوث ذلك الموسم المقبل، إنهم أصدقاء ويتحدثون سويًا".

وتابع: "أعتقد أن نيمار سيضغط على ناديه لضم ميسي الموسم المقبل".

وأضاف: "ميسي سيكون حرًا في التفاوض مع أي نادٍ بدءًا من يناير، من المحتمل أن ينتقل إلى فرنسا، ويبدو أنه يبحث عن مغامرة جديدة".

واستكمل: "الشراكة مع نيمار ستكون رائعة، ولا أعتقد أن تعليقات نيمار كانت مجرد مصادفة، ربما يعرف بالفعل أن باريس سان جيرمان يتحدث مع ميسي".

وأتم: "إذا نجح سان جيرمان في ضم ميسي، سيكون هناك ثلاثي هجومي رائع، يجعله المنافس الأول على كل البطولات".

اقرأ أيضا

ميسي يدفع نيمار إلى البقاء في باريس سان جيرمان.. "كواليس صفقة القرن"

"ميسي ينتقل من برشلونة إلى قادش".. كواليس قصة مثيرة لم تكتمل

حمل تطبيق سعودي الآن