"قرار صارم".. بديل زيدان يرفض تدريب ريال مدريد

تاريخ النشر: 05/12/2020
984
منذ 3 سنوات
"قرار صارم".. بديل زيدان يرفض تدريب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم "السبت"، عن مفاجأة بشأن قرار المدرب المرشح لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بشأن تدريبه الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعيش نادي العاصمة الإسبانية مدريد أيامًا عصيبة، بسبب المستويات غير المقبولة التي يقدمها نجوم الفريق الأول لكرة القدم رفقة المدير الفني زين الدين زيدان، سواء على مستوى دوري أبطال أوروبا، أو في مسابقة الليجا، ما دفع التقارير الصحفية إلى التكهن بإقالته من منصبه قريبًا.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أنه خلال الفترة الأخيرة ارتبط الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام السابق، بتدريب ريال مدريد، خاصة مع تراجع الملكي في تواجد زيدان.

وقالت الشبكة "بوكيتينو، طلب من وكيله عدم الاستماع لأي عروض أو التفاوض مع أي طرف داخل ريال مدريد، حتى يتأكد من مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد".

وذكرت أن المدرب الأرجنتيني، دخل اهتمام العديد من الأندية الفترة الأخيرة على رأسهم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد أيضًا هذا الموسم.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره إشبيلية، مساء اليوم، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإسباني.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم محتلًا المركز الرابع من ترتيب الجدول برصيد 17 نقطة، بينما يأتي إشبيلية في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا

"قبل موقعة إشبيلية".. كواليس حديث زيدان مع لاعبى ريال مدريد

بيريز يقيل زيدان من تدريب ريال مدريد غدا الأحد.. الانتقام يا لوبيتيجي

حمل تطبيق سعودي الآن