عبد الغني "يراقب".. وفيتوريا وراء تخلي حمد الله عن "شارة النصر"

تاريخ النشر: 05/12/2020
3772
منذ 3 سنوات
عبد الغني "يراقب".. وفيتوريا وراء تخلي حمد الله عن "شارة النصر"

ذكرت تقارير صحفية أن حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر، وجه طلبًا لإدارة النادي، برئاسة صفوان السويكت، بشأن فريق الكرة في الفترة القادمة.

وأوضحت صحيفة "الاقتصادية"، أن عبد الغني اتفق مع إدارة النصر، على اقتصار دوره مع اللاعبين، على المراقبة والتقييم خلال أسبوعين، ليبدأ اتخاذ قراراته بتعديل الأوضاع بعد انقضاء المدة.

وتولى عبد الغني منصب المدير التنفيذي بالنصر، عقب استقالة عبد الرحمن الحلافي، المشرف على الكرة، لسوء النتائج وخسارة الفريق لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالخسارة أمام الهلال في النهائي بنتيجة (1-2).

وفي سياق متصل، عقد المدير الفني للنصر، البرتغالي روي فيتوريا، اجتماعًا مع المهاجم عبد الرزاق حمد الله، قبل مباراة أبها، مؤكدًا أن اللاعب الذي يحمل شارة القيادة، يتولى مهامًا عديدة داخل الملعب، إلا أن حمد الله لا يؤدي ذلك، وأبلغه أن هذه المباراة هي آخر فرصة له، وسيتم سحب شارة القيادة، إذا لم يؤدّ دور القائد.

وكان حمد الله قد أثار جدلًا كبيرًا في مباراة أبها، التي انتهت بخسارة النصر بهدف مقابل هدفين، حيث قام بمنح شارة القيادة إلى مايكون بشكل مفاجئ، عقب تلقي الهدف الثاني من أبها.

ويحتل النصر المركز الخامس عشر وقبل الأخير، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 3 نقاط من 6 مباريات.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| إدارة أبها تكرم السويكت وعبد الغني قبل مواجهة النصر

عبد الغني يضع خطة إنقاذ النصر بعد البداية "الكارثية"

حمل تطبيق سعودي الآن