حمد الله "يدمر" النصر.. حقيقة صادمة

تاريخ النشر: 05/12/2020
4715
منذ 3 سنوات
حمد الله "يدمر" النصر.. حقيقة صادمة

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، عن سر التراجع المخيف، في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في بداية الموسم الرياضي الحالي.

والنصر ودع دوري أبطال آسيا، من المربع الذهبي، في بداية الموسم الرياضي الحالي، قبل أن يخسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الغريم المباشر الهلال.

وفي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يحتل النصر، المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، بتحقيقه فوز وحيد فقط، مقابل 5 هزائم، في الجولات الست الأولى.

واعتبر الصرامي في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن "صيام" المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، عن التهديف، كان وراء نتائج النصر الكارثية، في الموسم الحالي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه حذر منذ فترة طويلة، من هذه الكارثة، بمطالبة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، بتوفير البديل المناسب لحمد الله، خوفًا من تراجع الأخير، عن مستواه. 

وشدد الصرامي، على أن النصر، اعتمد بشكل كلي، خلال الموسمين الماضيين، على أهداف حمد الله، لذلك كان من الطبيعي أن يتأثر الفريق، بتراجع مستوى نجمه الأول.

جدير بالذكر أن حمد الله، سجل 94 هدفًا، في أول موسمين له مع النصر، إلا أنه صام كليًا، عن هز شباك المنافسين، منذ بداية العام الثالث له مع الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ "يخدم" النصر و"يصدم" الهلال

"السحر" سبب فضائح النصر أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن