أرتيتا: تعرفت إلى مورينيو في برشلونة.. وشاهدت كل أفلامه!

تاريخ النشر: 06/12/2020
322
منذ 3 سنوات
أرتيتا: تعرفت إلى مورينيو في برشلونة.. وشاهدت كل أفلامه!

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لملاقاة منافسه أرسنال، مساء اليوم الأحد، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

والمباراة التي تجمع بين الطرفين، تحمل طابعًا خاصًا من الإثارة والتنافسية بسبب طبيعتها التاريخية، حيث تظهر عداوة بين الناديين اللندنيين، ما يجعلنا بصدد مشاهدة لقاء من العيار الثقيل، مع الوضع بالاعتبار، تواجد جوزيه مورينيو على رأس الجهاز الفني في توتنهام، وقيادة مايكل أرتيتا الأمور الفنية في أرسنال.

وأشار أرتيتا في مؤتمر صحفي عقد قبل الديربي اللندني، إلى أنه التقى مورينيو عام 1999، حين كان مترجمًا في برشلونة، بينما كان مايكل لاعبًا في أكاديمية لاماسيا للناشئين، حيث نشأت بينهما علاقة طيبة في ذلك الوقت.

وأوضح المدرب الإسباني أنه استفاد من خبرات مورينيو وأساليبه التدريبية، بعدما شاهد سلسلة الأفلام الوثائقية التي أعدتها شركة أمازون، لتغطية موسم السبيرز الماضي.

يشار إلى أن أرتيتا عمل مساعدًا لبيب جوارديولا في مانشستر سيتي، وهو المدرب المعروف عنه عداوته مع جوزيه مورينيو، بسبب الطبيعة التنافسية التي جمعت بينهما في وقت سابق، حين كانا على رأس الجهازين الفنيين في برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

حمل تطبيق سعودي الآن