إحصائية غريبة لـ"لامبارد" مع تشيلسي.. "بعد خطف صدارة الدوري الإنجليزي"

تاريخ النشر: 06/12/2020
441
منذ 3 سنوات
إحصائية غريبة لـ"لامبارد" مع تشيلسي.. "بعد خطف صدارة الدوري الإنجليزي"

نجح نادي تشيلسي في تحقيق فوز كبير على حساب منافسه ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما ليلة أمس السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

ونادي العاصمة البريطانية لندن يعيش أوقاتًا رائعة، سواء في منافسات البريميرليج، أو بإطار مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث صنع المدير الفني فرانك لامبارد توليفة جيدة، نجحت في خطف صدارة ترتيب مجموعته الأوروبية، مع التربع مؤقتًا على القمة محليًا، برصيد 22 نقطة.

صدارة تشيلسي كتبت رقمين غريبين للمدرب الإنجليزي الشاب، بحسب ما أوضحته شبكة أوبتا العالمية، عبر حساباتها الرسمية على موقع تويتر، اليوم الأحد.

الشبكة ذكرت أنه للمرة الأولى منذ أغسطس من عام 2016، ينهي مدرب إنجليزي اليوم، في صدارة ترتيب البريميرليج، حيث كان المدير الفني مايك فيلان آخر من حقق هذا الأمر، حين كان مدربًا لهال سيتي.

وتابعت، أصبح أيضًا لامبارد أول مدرب إنجليزي يقود تشيلسي إلى صدارة جدول الترتيب، منذ المدير الفني بوبي كامبل، في نوفمبر من عام 1989.

يشار إلى أن ليفربول وتوتنهام هوتسبير بإمكانهما اليوم الأحد، استعادة موقعهما في صدارة ترتيب البريميرليج، حين يلتقيان وولفرهامبتون وأرسنال على الترتيب.

اقرأ أيضا

تشيلسي يواصل تألقه.. ويضرب ليدز يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مفاجأة.. لامبارد يكشف عن مصيره داخل تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن