الأهلي يبدأ رحلة "تحصين" السومة ضد الإغراءات الخارجية والداخلية

تاريخ النشر: 06/12/2020
743
منذ 3 سنوات
الأهلي يبدأ رحلة "تحصين" السومة ضد الإغراءات الخارجية والداخلية

قرر مسئولو نادي الأهلي تكثيف محاولاتهم للإبقاء على نجم الفريق الدولي السوري عمر السومة لمنع محاولات إنتقاله لأي نادً أخر داخل المملكة أو خارجها وتأتي محاولات إدارة قلعة الراقي بعدما شهدت الفترة الماضية محاولات وإتصالات من أندية داخلية أبرزها الشباب وخارجية من الإمارات للحصول على خدمات اللاعب الذي يُعد واحداً من أهم نجوم الدوري السعودي السنوات الماضية.


وترغب إدارة الأهلي في إقناع السومة بالبقاء مع الفريق وإغلاق ملف العروض الخارجية رغم إغراءاتها المُتتالية التى تحاول إستقطاب اللاعب بأي شكل من الأشكال وهو ما تخشاه الإدارة الأهلاوية وجماهير الفريق التى ترى أن رحيل السومة سيكون له أثار سلبية كثيرة على الفريق.


عمر السومة سبق وأبدى رغبته في الرحيل عن الأهلي، لخوض تحدٍ آخر مع نادٍ جديد وذلك بسبب أوضاع الفريق غير المستقرة وتلقي اللاعب عروضاً من الشباب وأخر من نادً إماراتي حيث يرغب الثنائي في الفوز بخدمات اللاعب قبل دخوله الفترة الحرة مع الأهلي حيث يمتد عقد السومة مع الأهلي حتى 30 يونيو 2021 .


عمر السومة إنضم للأهلي خلال فترة انتقالات صيف عام 2014 قادماً من صفوف القادسية الكويتي، ونجح اللاعب في كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي السعودي وساهم في تتويج الأهلي بلقب الدوري السعودي موسم 2015/16، وحصل على جائزة الهداف في 3 مواسم متتالية 2014 و2015 و2016.

اقرأ أيضا

فلادان يفاجئ الأهلي ويوافق على تدريب صربيا "بشروط"

مفاجأة.. "اتجاه داخل الأهلي" لرحيل السومة في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن