باريس سان جيرمان يحسم الجدل.. "مبابي لن ينضم إلى ريال مدريد"

تاريخ النشر: 06/12/2020
794
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان يحسم الجدل.. "مبابي لن ينضم إلى ريال مدريد"

لن يتمكن نادي ريال مدريد من الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعدما طرأت مستجدات رسمية على موقف اللاعب من البقاء بين صفوف باريس سان جيرمان، بحسب ما تناقلته الصحف الفرنسية، اليوم الأحد.

والنجم الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، يصول ويجول في الملاعب الأوروبية، حيث استطاع الوصول إلى تسجيل 100 هدف مع النادي الباريسي في سنوات قليلة، تضاف إلى مسيرته التي يبدو أنها ستكون مليئة بالنجاحات الفردية والجماعية، خاصة أن البداية مع موناكو، كانت مذهلة.

ويسعى الباريسيون إلى الحفاظ على خدمات مبابي من محاولات ريال مدريد التي يدعمها المدير الفني زين الدين زيدان، إذ تحدث في أكثر من مناسبة سابقة بشأن رغبته الشديدة في ضم مواطنه إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية مدريد.

وتحدث المدير الرياضي في سان جيرمان، ليوناردو، بشأن دخول فريقه في مفاوضات متقدمة مع مبابي، من أجل تمديد العقد الذي ينتهي في يونيو 2022، حيث صرح في تصريحات نقلتها شبكة كانال بلاس الفرنسية: "المفاوضات مع كيليان تسير في اتجاه صحيح".

وتابع: "المحادثات جارية، واللاعب يرحب بالحديث معنا، لذا اتخذنا خطوات للأمام، مقارنة بما كان عليه الحال قبل 10 أو 15 يومًا".

يشار إلى أنه حال استطاع باريس سان جيرمان إقناع مبابي بالتجديد، فإن الريال سيعاني ماديًا من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان: هذا النجم سيرحل قريبا!

مانشستر يونايتد يشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن