حديث راموس "الساخن" مع نجوم ريال مدريد.. "قبل موقعة مونشنجلادباخ الأوروبية"

تاريخ النشر: 07/12/2020
620
منذ 3 سنوات
حديث راموس "الساخن" مع نجوم ريال مدريد.. "قبل موقعة مونشنجلادباخ الأوروبية"

يستعد نادي ريال مدريد لملاقاة منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بعد غد الأربعاء، في مباراة تقام بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، الذي يعاني من تحقيق نتائج سلبية محليًا وأوروبيًا، استفاق أمام إشبيلية في آخر مبارياته، حيث نجح في خطف انتصار صعب بهدف دون رد، لكن الضوء كله يتركز على موقعته الأوروبية ضد الألمان، حيث رفاق المدير الفني زين الدين زيدان مهددون بالخروج المبكر من المسابقة الأبرز في القارة العجوز.

وبحسب صحيفة ABC الإسبانية، من المنتظر أن يشارك راموس أساسيًا ضد مونشنجلادباخ، حيث يمثل القائد صمام الأمان دفاعيًا، والمنقذ هجوميًا، كما يعني تواجده في أرض الملعب، أمرًا إيجابيًا بالنسبة إلى زملائه.

راموس لم يتخلى عن فريقه، حتى أثناء غيابه لـ3 أسابيع عن الملاعب بسبب إصابة عضلية، حيث تحدث مع اللاعبين من أجل تحويل الأزمة الحالية إلى مشاعر إيجابية، حيث استمع اللاعبون الشباب إلى كلمات لم يعتد البعض منهم سماعها من سيرجيو، حيث طالبهم بتصحيح المسار.

الصحيفة أبرزت أن راموس هو من اعتاد إنقاذ مدربه الفرنسي زيدان في الآونة الأخيرة، لذا تعلق عليه آمال كبرى في تجاوز دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| غضب كومان وانتصار نجم ريال مدريد.. مورينيو استثنائي وميلان شيطاني

رسالة عاطفية من نيمار لمبابي لمنع انتقال لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن