فلادان يربح من خسارة الأهلي أمام النصر.. "كواليس صادمة من صربيا"

تاريخ النشر: 07/12/2020
1534
منذ 3 سنوات
فلادان يربح من خسارة الأهلي أمام النصر.. "كواليس صادمة من صربيا"

يستعد النادي الأهلي لملاقاة منافسه النصر، في الثاني عشر من ديسمبر الجاري، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،

الراقي الذي تفاجأ اليوم الإثنين بإصابة النجم السوري عمر السومة بفيروس كورونا، يعيش أيامًا صعبة في دوري المحترفين، تحت قيادة المدير الفني فلادان ميلويفيتش، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة جمعها من أصل 21 ممكنة، إذ خسر في مناسبتين، وسقط بفخ التعادل مرة وحيدة.

المواجهة المرتقبة بين الأهلي والنصر، تحمل طابعًا خاصًا من الإثارة والتنافسية الشديدة، بسبب موقف النصر غير المقبول في جدول الترتيب، حيث اكتفى العالمي بفوز وحيد فقط.

وتحظى المباراة بأهمية جماهيرية، يضاف إليها المتابعة العالمية التي تلقاها، خاصة في صربيا، إذ تناولت صحيفة informer.rs الصربية، في تقرير لها، موقف فلادان من الرحيل عن قلعة الكؤوس، حال تعرض إلى الهزيمة أمام النصر.

الصحيفة أشارت إلى أن فلادان هو المرشح الأول لتدريب منتخب صربيا، لكن الأمر يتوقف على شرط جزائي، يتعين على المسؤولين في الاتحاد الصربي دفعه إلى الأهلي، من أجل فسخ عقد المدرب.

وأضافت أن المسؤولين ينتظرون خسارة الأهلي أمام العالمي، من أجل إقالة فلادان ميلويفيتش من منصبه، ما يعني عدم تحمل الاتحاد الصربي أي نفقات إضافية.

يشار إلى أن المنتخب الصربي ينتظر بشدة تعيين مدرب جديد، قبل خوض منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022، حيث يجري يويفا القرعة، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

"زيلايا".. راقص التانجو منقذ ضمك وقاهر الأهلي

بسبب النصر.. تطور عاجل في الأهلي بعد إصابة عمر السومة بكورونا

حمل تطبيق سعودي الآن