"حديث عنصري جدا".. تعرف على ما قاله الحكم قبل إيقاف موقعة سان جيرمان الأوروبية

تاريخ النشر: 09/12/2020
3801
منذ 3 سنوات
"حديث عنصري جدا".. تعرف على ما قاله الحكم قبل إيقاف موقعة سان جيرمان الأوروبية

فاجأ نادي إسطنبول باشاك شهير التركي، الجميع، بمغادرة لاعبيه ملعب المباراة التي تجمعه بمنافسه باريس سان جيرمان في لقاء يقام ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث توجه اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس.

وبحسب ما أوضحته شبكة بي بي سي البريطانية، يستعد الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان إلى إلغاء المباراة الحاسمة، بسبب غضب نجوم باشاك شهير من الحكم الرابع الذي تفوه بعبارة عنصرية إلى مساعد مدرب النادي التركي، حيث قال له: "نيجرو"، حيث تعني الكلمة "أسود".

المساعد بيير ويبو، أسطورة الكرة الكاميرونية، اندهش من رد فعل الحكم الرابع، قبل أن يتدخل اللاعب السنغالي ديمبا با، حيث قال للحكم: "أنت لا تقول أبدًا أيها الرجل الأبيض، لماذا إذن تذكر أنه رجل أسود"، قبل أن يقطع أحد المسؤولين على إدارة المباراة، من أجل تبرير موقف الحكم، حيث أشار إلى أن الأمر مجرد سوء تفاهم يتعلق باللغة الرومانية.

وبعد أن خرج اللاعبون إلى غرفة الملابس، تبعهم نجوم النادي الباريسي، حيث أوضح سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن باشاك شهير قرر العودة إلى غرفة الملابس، بسبب عبارات عنصرية.

وحتى اللحظة، لم يتم إلغاء المباراة بصورة رسمية، لكنها توقفت حتى إشعار آخر، في انتظار المزيد من التفاصيل في هذا الشأن.

ومن المنتظر أن يحدث إلغاء الموقعة الحاسمة، الفوضى في روزنامة دوري أبطال أوروبا وحساباتها، خاصة أن المجموعة مشتعلة بسبب جدول ترتيبها، حيث يمتلك الثلاثي سان جيرمان، مانشستر يونايتد، ولايبزيج، الرصيد نفسه من النقاط، 9 نقاط.

اقرأ أيضا

كارثة في دوري أبطال أوروبا.. سان جيرمان ينسحب من موقعة باشاك شهير بسبب العنصرية

مبابي يخون ريال مدريد من أجل أموال باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن