أسرار لعبة القط والفأر بين النصر وحمد الله

تاريخ النشر: 09/12/2020
2682
منذ 3 سنوات
أسرار لعبة القط والفأر بين النصر وحمد الله

هل يخطط عبدالرزاق حمد الله للرحيل عن النصر ؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة على أروقة جماهير النادي العالمي في اعقاب البداية الهزيلة للمحترف المغربي برفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

ورقميا يعيش حمد الله أسوأ فتراته الكروية بعدما سجل هدفا واحدا في 7 جولات من ركلة جزاء وظهر بمستوى متواضع في الكثير من المباريات الهامة على رأسها لقاء الديربي أمام الهلال في قمة الرياض .

وفنيا لم يقدم حمد الله المستوى المنتظر منه وتراجع ترمومتر أدائه بشكل لافت وانتقده روي فيتوريا المدير الفني في الغرف المغلقة أكثر من مرة بسبب رهانه الكبير عليه بعد شفاء اللاعب من فيروس كورونا .

وتشير المعلومات الواردة من داخل نادي النصر تفكير حمد الله في الرحيل خلال الميركاتو الشتوي حال العثور على عقد احتراف اوروبي أو إماراتي مالم تتحسن النتائج ويجرى تفعيل اتفاقه مع إدارة النادي على صرف رواتبه الشهرية وحوافزه المالية بإنتظام والتي كانت سببا في تمرده قبل بداية الموسم وغيابه عن فترة الإعداد وتلويحه بورقة الرحيل .

في الوقت نفسه، تتجه النية لدي إدارة النصر لرفض أية عروض تخص رحيل حمد الله في ظل الرهان عليه ضمن قائمة الفريق المقرر لها خوض منافسات دوري أبطال أسيا لموسم 2020-2021 بخلاف عدم وجود بديل له في خط هجوم الفريق خلال الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

إيقاف الشهراني.. جماهير الهلال تواجه مطالب النصر بواقعتي "حمد الله وأمرابط"

حمد الله مهدد بعقوبة جديدة.. "بعد تصرف صادم في مباراة الاتفاق"

حمل تطبيق سعودي الآن