"بعد التأهل".. رسالة خاصة من زيدان لنجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/12/2020
365
منذ 3 سنوات
"بعد التأهل".. رسالة خاصة من زيدان لنجوم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم "الجمعة"، عن رسالة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، لاعبين خلال مباراة الحسم مساء الأربعاء الماضي، أمام نظيره مونشنجلادباخ الألماني.

نجح نادي ريال مدريد في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، رسميًا، بعد أن هزم منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صباح اليوم تقرير، توضح فيه رسالة زيدان بعد التأهل، وهما رودريجو، أريباس، لوكاس، إيسكو، مارسيلو.

وقالت الصحيفة، إن مشاركة أريباس، في الدقائق الأخيرة ضد مونشنجلادباخ، كانت رسالة واضحة للاعبين الآخرين ومنهم ماركو أسينسيو، الذي لم يقدم المستوى المتوقع منه هذا الموسم.

وتابعت التقارير: "لم يجري الثنائي مارسيلو وإيسكو، عمليات الإحماء وبقي كلاهما على مقاعد البدلاء، مارسيلو سيلعب مجددًا، ولكن أمور إيسكو، تبدو صعبة حيث يمر بأزمة ثقة ولم يظهر أي ردة فعل عندما سنحت له الفرصة".

واختتمت صحيفة "ماركا" التقرير، "على الجانب الآخر، تمكن فاسكيز وناتشو من اغتنام الفرص المتاحة لهما على أفضل وجه، كما ظهر رودريجو بشكل رائع، فينيسيوس لديه صعود وهبوط في المستوى لكن زيدان يثق به".

ومن المقرر أن يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب الأول، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.


اقرأ أيضا

"قرار صارم".. زيدان يكشف مصير فاسكيز داخل ريال مدريد

مفاجأة.. نجم ريال مدريد يعود لتدريبات بعد الغياب للإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن