زيدان يعلن عودة ثنائي ريال مدريد في موقعة أتلتيكو

تاريخ النشر: 11/12/2020
327
منذ 3 سنوات
زيدان يعلن عودة ثنائي ريال مدريد في موقعة أتلتيكو

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن استعادة ثنائي الفريق خلال مباراة غدًا أمام نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

نجح نادي ريال مدريد في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، رسميًا، بعد أن هزم منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات.

وقال زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، قبل المباراة، إن الثنائي فالفيردي وكارفخال، سيتواجدان غدًا مع الفريق، لقد تدربوا بشكلٍ طبيعي.

وأفاد المدير الفني، "جميع اللاعبين عليهم أن يكونوا على استعداد تام، في أي وقت قد يشاركون، لدينا فريقٌ كبير".

وواصل تصريحاته، قائلًا: "أتفهم بأن إيسكو، يلعب دقائق قليلة فقط، خصوصًا للاعب بهذه الجودة، هو ومارسيلو، هي فترة محددة ويجب عليهم أن يكونوا جاهزين، فهناك العديد من اللاعبين وأنا يتعين علي اختيار 11 لاعب".

واختتم زيدان، تصريحاته، قائلًا: "أنا لم أفقد الثقة بإيسكو ومارسيلو، لم يلعبوا كثيرًا في الفترة الأخيرة ولكنني سأعتمد عليهم، كل 3 أيام هنالك مباراة، ويجب علي الاختيار، وهم يتدرّبون بشكلٍ جيد".

ويتواجد ريال مدريد في المركز الرابع، من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في صدارة الجدول برصيد 26 نقطة.




اقرأ أيضا

الكشف عن العلاقة داخل غرفة الملابس بين نجوم ريال مدريد وزيدان

ريال مدريد يسعى لتجديد عقود 3 نجوم بعد التألق في مباراة الحسم.. بـ"الأسماء"

حمل تطبيق سعودي الآن