"انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان؟" أسطورة البرازيل يرد بـ"تصريحات مثيرة"

تاريخ النشر: 12/12/2020
1274
منذ 3 سنوات
"انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان؟" أسطورة البرازيل يرد بـ"تصريحات مثيرة"

تحدث كافو، أسطورة منتخب البرازيل، بتصريحات مدوية عن الفريق الذي يتواجد فيه الثلاثي المرعب ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، مهاجمين باريس جيرمان، خلال الموسم المقبل.

ويعيش ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، أوقاتًا عصيبة في برشلونة، ليس فقط بسبب مشاكل إدارية تتعلق بأزماته مع الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، بل بعد أن قدم مستويات فنية مخيبة للآمال، حيث أنه على سبيل المثال، سجل أربعة أهداف فقط في منافسات الليجا، من لعب مفتوح أي بعيدًا عن ركلات الجزاء.

وحرصت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، على أجراء حوار مع أسطورة منتخب البرازيل كافو، للحديث عن مصير هؤلاء الثلاثي، قائلًا: "إذا انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان مع نيمار ومبابي، سيكون ثلاثيًا هجوميًا قويا للغاية".

وقال كافو: إن تواجد هذا الثلاثي في هجوم باريس سان جيرمان، يحدث العديد من المشاكل والخطورة على الأندية الذي يواجه الفرنسي، ويصبح هذا الفريق الاقوي في العالم.

واختتم أسطورة منتخب البرازيل، الحديث عن إمكانيات "ميسي"، قائلًا: أن ميسي ظاهرة، لأنه اللاعب الذي يقدم أجمل كرة قدم في الوقت الحالي مع موهبة نيمار ومبابي، سيكون باريس سان جيرمان فريقًا لا يقهر.

اقرأ أيضا

بعد ترشحه لـ"أفضل لاعب في العالم".. كيف وصل رونالدو إلى منافسة ليفاندوفيسكي وميسي؟

"ميسي ينتقل إلى نابولي".. نصيحة "غريبة" من نجم برشلونة السابق

حمل تطبيق سعودي الآن