أسطورة إيطاليا: إريكسن يرحل عن إنتر ميلان في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 13/12/2020
103
منذ 3 سنوات
أسطورة إيطاليا: إريكسن يرحل عن إنتر ميلان في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم "الأحد"، عن مفاجأة من العيار الثقيل باقتراب النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، بالرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعيش صانع ألعاب منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، أيامًا صعبة بين صفوف إنتر، حيث يبقيه المدير الفني أنطونيو كونتي على مقاعد البدلاء، طيلة الوقت، ما جعله قريبًا من الرحيل عن مدينة ميلانو الإيطالية.

وقال أسطورة منتخب إيطاليا السابق، بوبو فييري، إن النجم الدنماركي، سيرحل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفاد بوبو فييري، في تصريحات أبرزتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: أنه يجب على كونتي، مدرب الإنتر، أن يهتم أكثر بكريستيان إريكسن، لأنه لاعب رائع يمكنه إضافة الكثير للفريق.

وواصل أسطورة إيطاليا، حديثه قائلًا: "أعتقد أن إريكسن سيغادر إنتر في يناير، المدرب يراه كل يوم وهو من يحكم على مستواه، لكننا جميعًا نعرف قيمة لاعب بحجم إريكسن".

وتطرق خلال حديثه، بالتعليق على ديبالا، نجم يوفنتوس، قائلًا: "المشكلة تعود إلى بيرلو، هو من يمكنه فقط حلّها، عليه أن يجد مركزا مناسبا لديبالا في ظل طرق اللعب المختلفة التي يطبقها".

واختتم بوبو فييري، حديثه، قائلًا: "إذا اختار يوفنتوس بيرلو، هذا يعني أنهم يثقون به وبأفكاره، والآن عليه أن ينقلها إلى الفريق ومساعدته على تحقيق الانتصارات والألقاب".

اقرأ أيضا

كونتي مهدد بالرحيل عن إنتر ميلان.. "بعد توديع البطولات الأوروبية"

إنتر ميلان "يقسو" على بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثية بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن