"تصريحات رسمية".. مدرب ليفربول يكشف عن الخطة البديلة لتعويض الثنائي المصاب

تاريخ النشر: 13/12/2020
301
منذ 3 سنوات
"تصريحات رسمية".. مدرب ليفربول يكشف عن الخطة البديلة لتعويض الثنائي المصاب

أطلق بيب ليندرز، المدرب المساعد للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن الخطة التي يقوم بها الفريق خلال الفترة الحالية لتعويض غياب الثنائي المصاب فان دايك وتياجو ألكانتارا.

ويعيش حامل لقب الدوري الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني أيامًا جيدة، في ظل تحقيق نتائج إيجابية، بينما يعاني عدد كبير من نجوم الصف الأول من إصابات طويلة، أبرزهم الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يغيب حتى نهاية منافسات الموسم الجاري، إضافة إلى جوميز وتياجو وغيرهم.

وقال بيب ليندرز، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "اعتقد أن لدينا ثقافة قوية ولدينا هوية واضحة للعب، حتى مع خسارة نجوم كبار، نحن نواصل التركيز على المجموعة".

وأوضح مساعد كلوب، قائلًا: "لن يكون هناك عمل جماعي بدون اللاعبين الجيدين، لكننا نتطور أكثر، ونستطيع إيجاد الخطط البديلة لتحسين الأوضاع".

وأكد ليندرز، في تصريحاته، قائلًا: "الخطة الاحتياطية هي الأكاديمية في ذلك الوقت، إذا كانت الأكاديمية على حق، سنستفاد بأفضل طريقة، اللاعبين الشباب لا يمكنهم أن يخذلونا أبدًا، وهذا ما رأيت منذ اليوم الأول".

واسترسل بيبي، تصريحاته قائلًا: "أشعر وأنه لا توجد خطة بديلة، لأنا تتركز على طريقتنا وفكرتنا، ودائمًا ما نكون على هذا النحو، وليس الآن فقط، هذه اللحظات التي تبحث فيها عن الحلول".

وتعرض الثنائي فيرجيل فان دايك وتياجو ألكانتارا، لإصابة في مباراة إيفرتون بمواجهة ديربي ميرسيسايد، وتأكد غياب الهولندي لمدة لا تقل عن 4 أشهر.


حمل تطبيق سعودي الآن