جوميز .. راقص التانجو ومنقذ النصر المحتمل من السقوط

تاريخ النشر: 14/12/2020
1669
منذ 3 سنوات
جوميز .. راقص التانجو ومنقذ النصر المحتمل من السقوط

هل يكون اليخاندرو جوميز منقذ النصر الجديد؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة بعد تجدد المفاوضات بين مسئولي نادي النصر وقائد فريق أتالانتا الإيطالي من أجل التعاقد معه وضمه إلى صفوف الفريق في يناير المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

ويسعى النصر لحسم الصفقة نظير مقابل مالي لا يزيد عن 5 ملايين دولار فيما يرغب أتالانتا في الحصول على عائد مالي كبير من وراء الصفقة .

ووافق أليخاندرو جوميز قبل فترة على الرحيل للنصر قبل أن يعترض ناديه قبل أن تنشب خلافات كبيرة بينه وبين جاسبريني المدير الفني للفريق مؤخرا مما أعاد فتح الملف من جديد في الميركاتو الشتوي .

ويملك جوميز 32 عاما مقومات كبيرة وشخصية قيادية بات النصر في حاجة لها لإنقاذه من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية .

ويمتاز جوميز بالقدرة على اللعب في أكثر من مركز أبرزها صانع الألعاب وصاحب خبرات كبيرة ولعب لكبرى الأندية في إيطاليا أخرها أتالانتا الذي قاده للتواجد في المربع الذهبي للدوري الإيطالي موسمين متتاليين بخلاف المشاركة برفقة المنتخب الأرجنتيني ويجيد التسجيل من التسديد القوي من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى المراوغة وامتلاك الحلول الفردية وهي مواصفات يحتاج لها النصر الذي فقد الكثير من بريقه في وسطه خلال الموسم الجاري الذي يعد الأسوأ للنادي في الألفية الثالثة .

ويحتل النصر حاليا المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط فقط في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم .

اقرأ أيضا

أول قرارات النصر الثورية.. "ضربة للهلال"

رسالة خاصة من حسين عبد الغني لنجوم النصر بعد السقوط أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن