صور| جماهير الهلال "تنتفض" ضد إدارة سامي الجابر بسبب بن شرقي

تاريخ النشر: 08/07/2018
1073
منذ 6 سنوات
صور| جماهير الهلال "تنتفض" ضد إدارة سامي الجابر بسبب بن شرقي

دشنت جماهير نادي الهلال، هاشتاجًا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للتعبير عن غضبها من الأنباء التي كثرت في الآونة الأخيرة، بشأن رغبة مجلس الإدارة، في بيع المحترف المغربي أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء قوية، عن احتمال انتقال بن شرقي إلى فريق الأهلي المصري، أو أحد الأندية السعودية، على رأسها الاتفاق، بداية من الموسم المقبل.

وطلب الهاشتاج، الذي جاء بعنوان "#بن_شرقي_خط_احمر"، مجلس إدارة الهلال، بعدم الاستغناء عن اللاعب المغربي، خاصة أنه صغير في السن، ويتألق في المباريات التي شارك فيها.

واستعرض أحد الرواد المشاركين في الهاشتاج، أرقام بن شرقي، الذي انتقل إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث لعب 13 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 2 آخرين، وتسبب في ضربتي جزاء، وقام بصناعة 22 فرصة إلى زملائه.


بينما قال آخر، بأن بن شرقي، جاء إلى الهلال، وهو في أسوأ حالاته الفنية والبدنية، وتحت قيادة مدرب مؤقت، لذلك لا يمكن الحكم عليه بالفشل.

ومن ناحيته، حذر أحد الأشخاص، سامي الجابر، رئيس نادي الهلال، من الاستغناء عن بن شرقي، خاصة بعد التعاقد معه، بمبلغ مالي كبير.


وانتقد أحد رواد "تويتر"، قرار الهلال، بالاستغناء عن بن شرقي، الصغير في السن، من أجل التعاقد مع لاعب كبير في السن، في إشارة إلى البيروفي باولو جيريرو. 


حمل تطبيق سعودي الآن