"اجتماع باريس" يحسم صفقة القرن للنصر.. تطور رسمي مثير

تاريخ النشر: 14/12/2020
2679
منذ 3 سنوات
"اجتماع باريس" يحسم صفقة القرن للنصر.. تطور رسمي مثير

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن صفقة نادي النصر المدوية، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2021".

والنصر دخل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ12 صفقة جديدة، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، تعرضت لانتكاسة خطيرة، باحتلال المركز "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لصحيفة "اليوم"، سوف يجتمع غدًا، مفاوض نادي النصر، في العاصمة الفرنسية باريس، مع وكيل أعمال الأرجنتيني أليخاندرو "بابو" جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاجتماع، يأتي بعد موافقة اللاعب، على إعادة المفاوضات مع النصر، عقب أزمته الأخيرة مع مدربه جيان بييرو جاسبريني.

والنصر حاول التعاقد مع جوميز، في الميركاتو الصيفي، حيث عرض 18 مليون يورو، لإتمام الصفقة، إلا أن اللاعب وقتها، فضل البقاء مع أتالانتا، وعدم الخروج من أوروبا.

* كواليس الأزمة..

وبدأت أزمة جوميز مع جاسبريني، في مباراة أتالانتا مع ماتييلاند الدنماركي، في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

ورفض جوميز، تلبية طلب مدربه، بالانتقال من مركز صناعة اللعب إلى الجناح، الأمر الذي دفع جاسبريني، لاستبداله بين الشوطين.

وقدم جاسبريني، استقالته إلى مجلس إدارة أتالانتا، بعد هذه الأزمة، وهو ما تم رفضه رسميًا، ليبدأ اللاعب في التفكير جديًا بالرحيل عن الفريق.

وانضم جوميز "32 سنة"، إلى أتالانتا، في صيف 2014، قادمًا من ميتاليست الأوكراني، حيث شارك في 251 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 59 هدفًا، وصنع 71 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن