سر "صادم" في غياب ياسر الشهراني عن لقاء الوحدة.. والهلال يرد

تاريخ النشر: 14/12/2020
5442
منذ 3 سنوات
سر "صادم" في غياب ياسر الشهراني عن لقاء الوحدة.. والهلال يرد

كشف الإعلامي الرياضي فيصل الناشري، عن سر "صادم"، في غياب ياسر الشهراني، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال،  عن مباراة الوحدة.

وخسر الهلال، بهدف مقابل اثنين أمام الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وأشار الناشري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن جلوس الشهراني، على دكة احتياط الهلال، في مباراة الوحدة، كان "قرار تأديبي".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "كانت خطتهم، تأديب كل من يتمرد ويرفض التجديد، من خلال إجلاسه على دكة البدلاء، والفوز بدونه".

وشدد الناشري، على أن الهلال، تفاجئ بالتأخر في النتيجة أمام الوحدة، لذلك قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالدفع بالشهراني، في الشوط الثاني.

وترددت أنباء قوية، عن رفض الشهراني، تجديد عقده مع الهلال، والذي ينتهي في يونيو 2021، وطلبه الحصول على مبالغ سابقة مستحقة له.

* رد الهلال..

ومن ناحيتها، نقلت صحيفة "اليوم"، تصريحات عن مصادر هلالية، تكشف فيه حقيقة رفض ياسر الشهراني، وزميله سلمان الفرج، تجديد عقديهما مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلنت المصادر، موافقة الشهراني والفرج، على تجديد عقديهما مع الهلال، لمدة 3 سنوات قادمة.

وأوضحت أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقدي الفرج والشهراني، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيكون اليوم أو غدًا.

والشهراني البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف عام 2012، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية.

ولعب الشهراني، التي تقدر قيمته السوقية بـ2.20 مليون يورو، 240 مباراة رسمية مع نادي الهلال، في جميع البطولات، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 24 آخرين.

أما القائد المخضرم سلمان الفرج، والبالغ من العمر 31 سنة، فهو أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وتمكن الفرج، التي تقدر قيمته السوقية بـ1.60 مليون يورو، من تسجيل 21 هدفًا وصناعة 20 آخرين، خلال 240 مباراة رسمية مع نادي الهلال.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم "ثاني صفقاته الشتوية".. اسم مدوي

بالأسماء.. إعلان كافة صفقات الهلال الشتوية و"قائمة الراحلين"

حمل تطبيق سعودي الآن