السويكت "يهين" نجوم النصر.. "فيتوريا مستمر وأرحلوا غير مأسوف عليكم"

تاريخ النشر: 15/12/2020
7331
منذ 3 سنوات
السويكت "يهين" نجوم النصر.. "فيتوريا مستمر وأرحلوا غير مأسوف عليكم"

عقد صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، اجتماعًا ناريًا، مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل التدريبات الجماعية، مساء الإثنين.

والنصر يواجه ظروفًا استثنائية، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بخسارة البطولة تلو الأخرى، واحتلال المركز "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وهذه النتائج الكارثية، أدت إلى انقلاب عدد من اللاعبين، على البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والمطالبة بالاستغناء عنه في أسرع وقت ممكن.

وترددت أنباء، عن بحث إدارة النصر بالقعل، عن مدير فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، لخلافة فيتوريا، الذي سوف يتم إقالته، فور توفير قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ولكن، يبدو أن أنباء إقالة فيتوريا، من النصر، ليست حقيقة نهائيًا، وذلك بعد كلمات السويكت النارية، في اجتماعه مع نجوم النصر، مساء الإثنين.

* كلمات السويكت النارية..

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، طلب السويكت، من نجوم النصر، مسح الصورة المتواضعة، التي ظهروا عليها، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، والتعويض في الفترة القادمة.

ورفض رئيس النصر، أعذار اللاعبين، أو رمي التهم على فيتوريا، قائلًا: "يكفي هذا.. هناك مباريات كان يجب أن يفوز فيها الفريق، حتى بدون مدرب".

وفتح صفوان السويكت، الباب أمام رحيل عدد من نجوم النصر الكبار، بالقول: "أي لاعب ليس لديه الرغبة، في اللعب، فليخبرنا بذلك، وله منا قُبلة على الجبين".

وأنهى السويكت، اجتماعه مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ بالقول: "النصر أكبر مني ومنكم.. ولن يقف على أحد".

جدير بالذكر أن مستقبل عدد من نجوم النصر، أصبح محل شك كبير للغاية، وذلك بعد الأزمات المتواصلة داخل غرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم. 

وفي مقدمة النجوم الذين قد يودعوا النصر قريبًا، الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بعد تهديده الفريق، في بداية الموسم، بفسخ عقده بسبب مستحقاته المالية، بالإضافة إلى مواطنه نور الدين أمرابط، الذي يساوم الإدارة، من أجل التجديد.

اقرأ أيضا

الآسيوي يفاجئ النصر.. بـ"قرار رسمي خطير في قضية بيرسبوليس"

حمد الله "يصدم" النصر بشكل مفاجئ.. كارثة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن